أخبار عاجلة
وفاة والد المطرب حسن فؤاد: رحل أبي المكافح -

عبدالله الشرقي يتوج الفائزين ويثمن دعم مجلس دبي الرياضي وبينوس كلاسيك

عبدالله الشرقي يتوج الفائزين ويثمن دعم مجلس دبي الرياضي وبينوس كلاسيك
عبدالله الشرقي يتوج الفائزين ويثمن دعم مجلس دبي الرياضي وبينوس كلاسيك

أسدل الستار مساء الأحد في مركز دبي التجاري على منافسات بطولة بينوس كلاسيك لبناء الاجسام والرياضات المصاحبة وذلك بتتويج الفائزين بالمراكز الاولى للنسخة الثانية من البطولة التي شهدت رقما قياسيا بقيمة الجوائز المالية وبلغت مليون ومئتي ألف درهم وعدد كبير من المشاركين في ست فعاليات رياضية.

وتوج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الامارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية، وعلي عمر مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة انيس بينوس الفائزين بحضور رئيس الاتحاد الدولي لبناء الاجسام واللياقة البدنية الدكتور روفائيل سانتوغا وعدد من القيادات الرياضية.

وحصد كؤوس بطل الابطال أربعة لاعبين وهم كل من الاماراتي علي ضاوي في فئة الفيزيك والعماني زعيم الفزاري في الكلاسيك بناء الاجسام، وسجاد حيدري (فريق الاتحاد الدولي) في كلاسيك فيزيك بينما نال كأس بطل أبطال بناء الاجسام النيجيري دافيد بوديبي، وتسلم النيجيري مكافأة مالية وبلغت 110 ألف درهم والتي تعد أعلى جائزة مادية تمنح لبطل الأبطال في العالم، وشهدت البطولة تميزا للاعبي الإمارات من المواطنين والمقيمين ومصر وعمان وسوريا ونخبة من اللاعبين الذين خاضوا المنافسات باسم الاتحاد الدولي لبناء الاجسام

وفي هذا السياق وصف الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي النجاح الذي حققته البطولة بالكبير والمميز وانه حقق مكاسبا كبيرة في مختلف الجوانب الفنية والادارية وانها حققت لبناء الاجسام الاماراتية الاضافة الكبيرة.

وثمن الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة لاستقطاب عدد كبير من اللاعبين المميزين، ودورها الحيوي بتحفيز اللاعبين الموهوبين على خوض المنافسات، ما جعل بطولة بينوس كلاسيك إضافة مهمة للبطولات التي تنظم في الامارات ومقدما الشكر إلى مجلس دبي الرياضي لرعايته البطولة ولرئيس اللجنة المنظمة أنيس بينوس لجهوده الكبيرة في تنظيم المهرجان وانجاحه.

بدوره عبر رئيس اللجنة المنظمة، أنيس بينوس عن سعادته لما حققته البطولة من نجاح فني وتنظيمي والسعادة الغامرة التي عاشتها اسرة البطولة من اللاعبين والمدربين والجمهور والشركات التي قدمت عروضها، وقال: "لقد سعدنا في اللجنة المنظمة ونحن نرى ان الهدف الاساسي من تنظيم البطولة قد تحقق في هذا المهرجان الرياضي البارز".

وتابع: يسعدنا ان هذه البطولة اصبحت علامة بارزة بين البطولات الدولية التي تنظم في الامارات خصوصا والعالم بشكل عام بالرغم من كونها النسخة الثانية والشكر لاتحاد بناء الاجسام الاماراتي ومجلس دبي الرياضي والشكر موصول لكل من ساهم بنجاحها.

وحضر المنافسات المدير الفني للمنتخب الوطني الاماراتي لبناء الاجسام زويد سالمين الزعابي والذي أكد بدوره ان البطولة شهدت مشاركة لاعبين مواطنين ومقيمين نجحوا بتقديم مستويات جسمانية مميزة تبشر بمستقبل مبهر سيكونون على رادار الاتحاد لضمهم للمنتخب في البطولات المقبلة مقدما الشكر لرئيس اللجنة المنظمة انيس بينوس لتقديم نسخة نموذجية من بطولات بناء الاجسام.

وفي أبرز النتائج، فاز اللاعب الاماراتي عبدالله رستم بالميدالية الفضية لوزن 90 كيلوغرام خلفا للاعب ايليا اشتياني (الاتحاد الدولي) ونال الذهبية

وفاز المقيم الاماراتي اباكوري بذهبية وزن 80 كيلوغرام وحل ثانيا السوري ابراهيم شوراي

وفاز المصريان حسن محمد علوان وعلاء عيد الخالق بالذهبية والفضية بالترتيب لوزن 75 كيلوغرام

وفاز مقيما الامارات فيروز عطا ورونجيت جاندرا بذهبية وفضية 65 كيلوغرام بالترتيب

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مانشيني في الصدارة.. أعلى المدربين أجرا في العالم
التالى المشاط تبحث تنسيق التعاون بين الأمم المتحدة للدفع بجهود التنمية الاقتصادية وتنفيذ محاور الإطار الاستراتيجي للشراكة ٢٠٢٣-٢٠٢٧