أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

براتب ضعف ما تتقاضاه شهريا من التيك توك.. شاب يعرض عمل للفنانة مها أحمد بعد استغاثتها الأخيرة

براتب ضعف ما تتقاضاه شهريا من التيك توك.. شاب يعرض عمل للفنانة مها أحمد بعد استغاثتها الأخيرة
براتب ضعف ما تتقاضاه شهريا من التيك توك.. شاب يعرض عمل للفنانة مها أحمد بعد استغاثتها الأخيرة

عرض المهندس الشاب أحمد حجازي عمل على الفنانة مها أحمد براتب ضعف المال الذي تتقضاه من منصة تيك توك، وذلك في مقابل أن تترك تلك المهنة والاقلاع عن تلك المنصة، وذلك بعد خروجها منفعله في كل مرة بسبب تعرضها للهجوم والانتقادات من قبل الجمهور بسبب عملها في تلك المنصة.

أحمد حجازي يعرض عمل على مها أحمد مقابل الاقلاع عن التيك توك 

وكتب الشاب أحمد حجازي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: قال تعالى : (وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ مِن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَٰئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ نَقِيرًا).

249.jpeg
منشور أحمد حجازي عن مها أحمد 

وتابع: اتقدم انا المهندس احمد حجازي بعرض عمل للفنانة مها احمد بمقابل ان تعتزل منصة التكتوك تماماً وبراتب ضعف ما تتقاضاه شهرياً من التكتوك. ارجوا ايصال العرض للفنانة و تزويدي بما تتقاضاه من التكتوك لاعطاءها الضعف بمقابل الإقلاع عن استخدام المنصة. ودمتم بخير.

مها أحمد: طول ما فيه فلوس مش هسيب التيك توك 

وسبق وخرجت الفنانة مها أحمد وأعلنت للجمهور انها لن تترك مجال التيك توك، فقالت في فيديو على حسابها بموقع تيك توك: بسف على السفافين وبتمزج وشغلي على التيك توك طول ما فيه فلوس مش هسيبه لأنك مش هتنفعيني ياروح أمك، أنا ممكن أروح أتعالج على نفقة الدولة مانا فنانة بس هتقولولي بتاخدي فلوس الناس الغلابة، فأنا سيبالكم فلوس الناس الغلابة.

277.jpg
مها أحمد 

وأشارت مها أحمد في حديثها: هتفسح واتدلع واكيدكم وأي مكان فيه شغل وفلوس زي أنا قاعدة فيه.

مها أحمد تطلب العمل في الخارج 

واكدت مها أحمد انها تريد العمل في الخارج مع شيخ أو شيخة خليجية، الأمر الذي عرضها لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مشيرين إلى أنها تريد أن تعمل خادمة عند الخلاجية، وخرجت مها أحمد للرد عليهم، قائلة: الجمهور اللي بيحبني ومش متنمر زعلان إني بقول عاوزة أشتغل عند شيخ .. أنا مليش ذنب بميولك أو إن عندك خلفية بإن اللي بتشتغل عند شيخ بتروح تشتغل خدامة، أنا هانم .. ولما كنت بتكلم اني عاوزة أشتغل عند شيخة أو شيخ من الشيوخ فده بناء على تاريخ الفن اللي أنتم جاهلين بيه .. لأن أعمال فنية مصرية كتير متصورة في استوديوهات شيوخ خلايجة .. وكان في ستوديوهات هنا مملوكة لشيوخ وكنا بنروح نصور عندهم .. وفي شيوخ خلايجة ومنتجين بيعشقوا الفن هناك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مصر للطيران» توقع عقد خدمات أرضية مع شركة A Jet التركية
التالى الإفراج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا في مصر