أخبار عاجلة

وزير الرياضة: إطلاق أسماء الأبطال البارالمبيين على مراكز الشباب أُسوة

وزير الرياضة: إطلاق أسماء الأبطال البارالمبيين على مراكز الشباب أُسوة
وزير الرياضة: إطلاق أسماء الأبطال البارالمبيين على مراكز الشباب أُسوة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع أبطال مصر الحاصلين على ميداليات فى دورة الألعاب البارالمبية، بحضور الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير .

وخلال اللقاء، أشاد وزير الشباب والرياضة بنتائج البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بباريس، وحولها على ٧ ميداليات متنوعة، مشيراً إلى الدعم الكبير والمتواصل من القيادة السياسية لكافة الأبطال الرياضيين في مختلف الرياضات، مؤكداً أن لاعبي مصر في البارالمبياد نجحوا فى رفع اسم مصر عالياً، وتحقيق نتائج مميزة.

أشار "صبحي" إلى أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا خاصا بالأبطال البارالمبيين، وهناك مساواة بينهم وبين الأبطال الأولمبيين، موضحاً أن الدولة تهتم بكل ما يخص البطل الرياضي، وحرصها علي توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصات التتويج.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم إطلاق أسماء أبطال ميداليات الدورة البارالمبية على مراكز الشباب، أُسوة بالأبطال الأولمبيين، مشيرًا إلى أن هناك تجهيزات لاستقبال الأبطال البارالمبيين بمطار القاهرة، فور عودتهم من باريس.

وخلال اللقاء، هنأ الدكتور علي جمعة الأبطال البارالمبيين على النتائج المبهرة التي حققوها، معربًا عن سعادته بالتواصل معهم، ومشيدًا بالإنجازات والجهود التي بذلوها خلال الإعداد وأثناء البطولة، وصولاً باعتلاء منصات التتويج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. التعليم العالي تواصل حملاتها وتغلق كيانا وهميا جديدا بـ الشرقية
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية