أخبار عاجلة
جوميز يحسم مشاركة فتوح أمام الشرطة الكيني -
جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2024/25 -
صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة -
حقيقة الذكاء الاصطناعي واستهلاك الطاقة -

هاني سامح يتقدم ببلاغ ضد نقيب المحامين.. ويطالب بتعويض 100 مليون جنيه

هاني سامح يتقدم ببلاغ ضد نقيب المحامين.. ويطالب بتعويض 100 مليون جنيه
هاني سامح يتقدم ببلاغ ضد نقيب المحامين.. ويطالب بتعويض 100 مليون جنيه

تقدم المحامي هاني سامح ببلاغ ضد نقيب المحامين عبد الحليم علام بعد اتهامه بالتزوير وارتكاب جناية تزوير في قرارات رسمية بإصدار قرر إحالته للتحقيق بسبب تصريحاته الخاصة بالمساكنة قبل الزواج، واعتبره قرار فاسد.

هاني سامح يطالب النقابة بتعويض

أكد هاني سامح ان قرار النقيب بإحالته هو قرار فاسد والهدف منه استمالة الإغواء داخل النقابة، كما طالب بتعويض مليون جنيه من النقابة العامة للمحامين إثر الإضرار المعنوية والأدبية التي تعرضها لها بسب إحالته للتحقيق

 

هاني سامح يقدم بلاغ ضد عضو بمجلس نقابة المحامين 

تقدم المحامي هاني سامح ببلاغ اليوم للمستشار محمد شوقي، النائب العام ضد أحد اعضاء مجلس نقابة المحامين برقم 56839 عرائض فنية يتهمه بالانضمام لجماعات إرهابية.

وجاء في البلاغ: «أن أحد اعضاء مجلس نقابة المحامين صاحب توجهات إثارية ضد الدولة ويعمل لصالح التيارات التكفيرية داخل نقابة المحامين وعلى رأسها موالاة التكفيري منتصر الزيات وصولا إلى العمل إلى إثارة البلبلة وضرب مفاصل الدولة واوجه مدنيتها ويعمل على استبعاد رموز المدنية من المحامين تهيئة لجعل النقابة حكرا على الدواعش واصحاب التوجهات الاثارية الفوضوية».

اقرأ أيضا

وأشار البلاغ أن قام بإنشاء حسابات فيسبوك جديدة تخفي افكاره الفوضوية وتوجهاته الاثارية وعمالته للتكفيري منتصر الزيات حيث جاء في صفحته الاصلية بتواريخ متعددة محاولات اثارة الفوضى ونشر الاكاذيب والاعتداء على رموز الدولة وعلى رجال البرلمان والقضاء وقام بالعمل على استمرار قيد منتصر الزيات وضمان عدم حسابه على دعوته للاغتيالات وعدم القيام باتخاذ اي اجراءات حيال ماقاله عن الأديب فرج فودة حيث قال منتصر أن "فرج فودة قتل ويستحق القتل مائة مرة ولو بعث من جديد سيقتل من جديد محدش هايخوفنا بقضية فرج فودة، فرج فودة كافر.. يحظى بمحظيات ويتلقى دعم من الكنيسة .. حكمه القتل وقد قتل ويستحق القتل والشباب الي قتلوه افتئتوا على السلطة فقط ..ولكن قرار القتل كان قرارًا صائبًا ولو بعث فرج فودة مرة أخرى يقتل ..واي أحد وأي مفكر يتكلم زي فرج فودة النهاردة أنا أدعوا الى اغتياله.

 

وطالبت الدعوى بمحاسبة عضو المجلس عن جرائم التحريض ضد الدولة ومشاركة الجماعات الإثارية الفوضوية والجماعات التكفيرية والإخوان الإرهابية في أهدافها واعمالها والتطاول على نظام الحكم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظر دخول السيارات الكهربائية في الصين إلى المواقف تحت الأرض.. ما القصة؟
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية