أخبار عاجلة

عبد العاطي: الرئيس السيسي ووزير خارجية الدنمارك ناقشا قضايا إقليمية ودولية

عبد العاطي: الرئيس السيسي ووزير خارجية الدنمارك ناقشا قضايا إقليمية ودولية
عبد العاطي: الرئيس السيسي ووزير خارجية الدنمارك ناقشا قضايا إقليمية ودولية

قال السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير خارجية الدنمارك ناقشا العديد من القضايا الإقليمية والدولية خلال اللقاء الذي جمع بينهما. وأضاف عبد العاطي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الدنماركي، والذي تم بثه عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الجانبين اتفقا على تعزيز التعاون بين البلدين وتكثيف الاستثمارات المشتركة في الفترة المقبلة.

تعزيز التعاون والاستثمارات

وأشار عبد العاطي إلى أن المحادثات تناولت مجموعة من الملفات المشتركة التي تهم البلدين، مع التركيز على أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية وتعزيز التعاون الثنائي. وقد أبدى الجانبان حرصهما على تحقيق المزيد من التقدم في مجالات الاستثمار والتجارة، وذلك لتلبية احتياجات الشعبين وتعزيز التنمية الاقتصادية.

اقرأ أيضا

مكافحة الإرهاب

كما أضاف وزير الخارجية والهجرة أن هناك توافقًا في الرؤى بين مصر والدنمارك بشأن ضرورة مكافحة الإرهاب. وأكد الطرفان على أهمية التعاون الدولي في مواجهة التحديات الأمنية المشتركة وتعزيز الاستقرار الإقليمي والدولي.

اللقاء يعكس الالتزام المشترك بين مصر والدنمارك لدفع العلاقات الثنائية إلى الأمام وتعزيز التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية، بما يساهم في تحقيق الأهداف المشتركة ويعزز من الاستقرار في المنطقة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النيابة تصرح بدفن موظف انهى حياته شنقا بالغربية
التالى اللواء سمير فرج: عمرنا ما دخلنا أسلحة ولا ذخيرة لحماس من الحدود