أخبار عاجلة

ضعف ضغط مياه الشرب لمدة 48 ساعة في منفلوط اعرف المواعيد

ضعف ضغط مياه الشرب لمدة 48 ساعة في منفلوط اعرف المواعيد
ضعف ضغط مياه الشرب لمدة 48 ساعة في منفلوط اعرف المواعيد
ضعف ضغط مياه الشرب لمدة 48 ساعة في منفلوط اعرف المواعيد | صوت المسيحي الحر

ضعف ضغط مياه الشرب لمدة 48 ساعة في منفلوط اعرف المواعيد..أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد عن إجراء عملية غسيل وتطهير لمرشحات منفلوط مروق رقم 1 في محطة مرشحات منفلوط، وذلك لمدة 48 ساعة، بدءًا من الساعة 8 صباحًا يوم الاثنين المقبل وحتى الساعة 8 صباحًا يوم الأربعاء. قد يؤدي ذلك إلى ضعف ضغط مياه الشرب في الأدوار العليا خلال أوقات الذروة أثناء فترة الصيانة.

ضعف ضغط مياه الشرب
ضعف- ضغط -مياه -الشرب

مواعيد ضعف ضغط مياه الشرب

وفي هذا السياق، أوضح المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن وصول المياه إلى مدينة ومركز منفلوط قد يتأثر بشكل طفيف، خاصة في الأدوار العليا خلال أوقات الذروة، نتيجة لأعمال الصيانة الدورية على المروق رقم 1. لضمان استمرارية الخدمة، ستقوم الشركة بتشغيل المروق البديل رقم (2) ومحطات الآبار الارتوازية لضمان توفير الخدمة دون أي تأثير.

انقطاع مياه الشرب اليوم
انقطاع- مياه -الشرب- اليوم

تواصل العملاء مع قنوات التواصل مع الشركة بسبب ضعف ضغط مياه الشرب

توجهت الشركة بنداء للعملاء في مركز منفلوط للتواصل عبر قنوات الاتصال المتاحة. يمكنكم الاتصال بالخط الساخن 125 من أي هاتف أرضي، أو من أي هاتف محمول على الرقم 01280733990، أو عبر الرقم 01285000125. كما يمكنكم التواصل عبر واتساب على الرقم 01206179891، أو زيارة الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الإلكتروني المتاح على http://ascww.org/public/. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم استخدام تطبيق الهاتف المحمول وبرامج الـ CMS لتقديم الشكاوى الإلكترونية، حيث نحن على أتم الاستعداد لاستقبال أي شكوى أو طلب يتعلق بسيارات مياه الشرب.

قطع مياه الشرب
قطع -مياه -الشرب

أهمية الصيانة في ضمان جودة الخدمة

وفي الختام، أوضحت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد أن هذه الإجراءات تُعتبر جزءًا من خطتها الدورية للحفاظ على جودة المياه وضمان استمرارية الخدمة بأعلى مستوى ممكن. كما توصي المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لتخزين المياه خلال أوقات الذروة، تحسبًا لأي انقطاعات مؤقتة قد تحدث أثناء فترة الصيانة.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

أيمن كمال

أيمن كمال

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة والاخبار القبطية والمسيحية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم العالي يستعرض تجربة بنك المعرفة المصري في مؤتمر " أسبوع التعلم الرقمي 2024 "
التالى رئيس جامعة طنطا يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال ...