أخبار عاجلة
حكم صلاة الاستخارة للغير.. هل تجوز؟ -

مدبولي ووزراء التعليم والصحة والشباب والإسكان يشاركون في افتتاح جامعة باديا

مدبولي ووزراء التعليم والصحة والشباب والإسكان يشاركون في افتتاح جامعة باديا
مدبولي ووزراء التعليم والصحة والشباب والإسكان يشاركون في افتتاح جامعة باديا

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة، والدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، والمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، لحضور فعاليات افتتاح جامعة باديا بمدينة 6 أكتوبر.

افتتاح جامعة باديا في مدينة 6 أكتوبر: جهود لإرساء بيئة تعليمية متكاملة في مجال العلوم الطبية

وشهد الافتتاح حضور عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بالإضافة إلى الإعلاميين وقيادات وزارة التعليم العالي. كان في استقبال الحضور المهندس محمد الرشيدي، عضو مجلس أمناء الجامعة، وقيادات الجامعة.

اقرأ أيضا

من المقرر أن يتم الافتتاح الرسمي للجامعة وبدء الدراسة فيها في العام الجامعي 2024/2025. وسيلقي الدكتور مصطفى مدبولي كلمة خلال فعاليات الافتتاح، تليها جولة خاصة داخل كليات ومعامل الجامعة.

أعلنت جامعة باديا مؤخراً عن نجاحها في توقيع سلسلة من اتفاقيات التعاون مع مستشفيات حكومية وخاصة، تشمل مستشفيات قصر العيني، ومستشفى هيفن بالسادس من أكتوبر، ومستشفى جامعة النهضة ببني سويف. هذه الشراكات تأتي في إطار سعي الجامعة لتوفير بيئة تعليمية متكاملة لطلاب كليات الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي، وتمكينهم من اكتساب الخبرات العملية اللازمة لممارسة مهنتهم.

تتيح هذه الشراكات لطلاب جامعة باديا فرصة التدريب في بيئات طبية متطورة تحت إشراف نخبة من الأطباء والأساتذة المتخصصين، مما يسهم في تأهيلهم للتعامل مع مختلف الحالات المرضية في جميع التخصصات.

بالإضافة إلى الشراكات مع المستشفيات الخارجية، تعمل جامعة باديا على إنشاء مستشفى تعليمي خاص بها داخل الحرم الجامعي لتوفير تجربة تعليمية شاملة. كما تقدم الجامعة لطلابها المؤسسين تخفيضاً بنسبة 20% على المصروفات الدراسية طوال فترة الدراسة، وانتقالات مجانية حتى التخرج، فضلاً عن مزايا أخرى عديدة.

تتمتع جامعة باديا بميزات تجعلها الخيار الأمثل لدراسة الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي، بما في ذلك البرامج الدراسية الحديثة والمواكبة لأحدث التطورات في العلوم الطبية. كما تستعين الجامعة بنخبة من الأساتذة والخبراء من مختلف كليات الطب في مصر، وتتمتع بشراكة استراتيجية مع جامعة تكساس للعلوم الطبية لتبادل وتدريب أعضاء هيئة التدريس، وتنظيم مبادرات مشتركة في البحث العلمي وتبادل الموارد الأكاديمية، مما يخلق فرصاً للتطوير المهني المشترك.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار التعليم اليوم | التربية والتعليم تتلقى تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة الدور الثاني
التالى وزير الخارجية والهجرة يستقبل نظيره السوري