أخبار عاجلة

أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في دبي بهذا الموعد

أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في دبي بهذا الموعد
أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في دبي بهذا الموعد

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد لها في دبي 27 من شهر سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن تقدم أنغام في الحفل باقة من أنجح الأغنيات التي يحبها الجمهور لها، خاصة من ألبومها الغنائي الأخير الذي يحمل اسم تيجي نسيب.

رأي والد أنغام في لقب صوت مصر

وسبق وأن كشف الموسيقار محمد علي سليمان، والد أنغام، أنه لا يجوز أن يكون هناك مشكلة في لقب "صوت مصر"، وأن الصحافة والنقاد الموسيقيين أطلقوا على ابنته المطربة أنغام لقب "صوت مصر"، بسبب نجاحاتها الكبيرة، مؤكداً أنها تستحق ذلك اللقب.

259.jpg
أنغام 

وتابع محمد علي سليمان، خلال مداخلة هاتفية، في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، ويرصدها موقع تحيا مصر: "الناس هي اللي قالت على أنغام صوت مصر والصحافة والنقاد الموسيقيين علشان هي ناجحه وبتشتغل على نفسها ومطربين ومطربات أطلقوا عليها ذلك اللقب، وبكل تواضع أنغام بنتي تستحق لقب صوت مصر".

والد أنغام: ابنتي ليست مطربة بالصدفة 

وأشار محمد على سليمان، إلى أن أنغام ليست مطربة بالصدفة فهي خريجة المعهد العالي للموسيقى العربية ونادراً ما نجد مطرب خريج معهد عالي، فهي ألمت بالغناء وشبعت من الموسيقى الغربية والعربية، فهي عازفة بيانو والعود ورائعة للغاية.

كارول سماحة تهنئ أنغام بنجاح ألبومها الأخير

وكانت قد هنأت النجمة كارول سماحة الفنانة أنغام بألبومها الجديد بعد طرحه والنجاح الكبير الذي حققه منذ الساعات الأولى من طرحه عبر مختلف منصات الاستماع العربية ومنصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، وحرصت الأخيرة على الرد عليها بكلمات تعرب عن سعادتها بتلك التهنئة.

وقالت كارول سماحة في منشورها: “حبيبتي أنغام ألف مبروك نجاح الألبوم ..كل أغنية أجمل من التانية عمل كامل و متكامل”، ومن جانب النجمة أنغام التي حققت نجاحًا واسعًا من خلال أحدث ألبوماتها، حرصت على الرد على الميجا ستار كارول سماحة و تهنئتها الرقيقة و هو ما يرصده موقع تحيا مصر، و قالت أنغام: “الله يبارك فيكي كارول حبيبتي صاحبة الذوق الراقي تسلمي و يسلم ذوقك”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محسن صالح: رفضت الاحتراف في الدوري الفرنسي من أجل عيون الأهلي.. ولم أمتلك صلاحيات للتعامل مع مارسيل كولر بشكل مباشر
التالى تذبذب أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم 7/9/2024 وال21 الآن