أخبار عاجلة

موعد سفر بعثة الزمالك إلي كينيا لمواجهة الشرطة الكينى فى الكونفدرالية

موعد سفر بعثة الزمالك إلي كينيا لمواجهة الشرطة الكينى فى الكونفدرالية
موعد سفر بعثة الزمالك إلي كينيا لمواجهة الشرطة الكينى فى الكونفدرالية

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فجر يوم الجمعة المقبل، إلي كينيا استعدادًا لمواجهة فريق الشرطة الكينى، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية.

تحيا مصر، فيما واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ومن المقرر أن يكون السفر على متن طائرة عادية وليس خاصة، توفيرًا للنفقات المالية ، فى ظل الأزمات التي يعاني منها النادي.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكينى فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الشرطة الكينى فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، المقرر لها 14 سبتمبر الجارى بالعاصمة الكينية نيروبى.

قائمة الزمالك الأفريقية 

في خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبدالمجيد- مصطفى الزناري- أحمد فتوح- حمزة المثلوثي- محمود حمدي الونش- أحمد محمود- أحمد مجدي- حسن أبوالمعاطي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- مصطفى شلبي- محمود عبدالرازق شيكابالا- ناصر ماهر- أحمد حمدي- زياد كمال- محمد شحاتة- سيد عبدالله نيمار -عبدالله السعيد- زيزو- محمد عاطف- أحمد عبدالرحيم إيشو- محمد السيد.

في خط الهجوم: حسام أشرف- ناصر منسي- سامسون أكينيولا- سيف الجزيري.

تصريحات خالد الغندور

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على شاشة المحور في برنامج ستاد المحور، إدارة نادي الزمالك قررت رحيل ناصر منسي عن الفريق في الموسم الجديد، نظراً للتعاقد مع المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا.

وأكمل خالد الغندور، هناك العديد من العروض وصلت لناصر منسي في الفترة الأخيرة وأهمها من نادي البنك الأهلي الفريق السابق للاعب، وسيتم حسم رحيل اللاعب في الأيام المقبلة بعد تأكيد التعاقد مع آرون بوبيندزا.

وتابع خالد الغندور، جوزيه جوميز لا يريد ساسمون أكينولا في نادي الزمالك، والنادي أخطأ في عدم إنهاء التعاقد بعد نهاية الموسم بـ 7 أيام، وبعد ذلك رفض اللاعب الرحيل عن النادي.

خالد الغندور ستاد المحور

واستكمل خالد الغندور، راتب سامسون أكينولا في الموسم الجديد مع نادي الزمالك 692 ألف دولار واللاعب لا يريد اللاعب لأنه يعلم بأنه لا يوجد أي فريق سيعطي له هذا المبلغ نهائيا.

واختتم خالد الغندور تصريحاته، نادي الزمالك يريد تخفيض راتب سامسون مع الفريق واللاعب يرفض بجانب خروج اللاعب للإعارة في الفترة المقبلة، وما يحدث من سامسون هو ما حدث من بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي والذي رفض الرحيل لأنه يجصل لعى راتب سنوي يصل لـ مليون و100 ألف دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصفقة السنغالية.. سيدى ندياى ينتظم فى مران الزمالك
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية