أخبار عاجلة

محمد صبحي: جزء تاسع من ونيس بقى مطلب جماهيري.. وبقينا في عصر التفاهة

محمد صبحي: جزء تاسع من ونيس بقى مطلب جماهيري.. وبقينا في عصر التفاهة
محمد صبحي: جزء تاسع من ونيس بقى مطلب جماهيري.. وبقينا في عصر التفاهة

أكد الفنان محمد صبحي على أن هناك مطلب جماهيري بتقديم جزء جديد من مسلسل يوميات ونيس، وذلك من خلال بث مباشر له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

جزء تاسع من ونيس

وقال محمد صبحي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: جزء تاسع من ونيس، ده مطلب الحقيقة على مواقع التواصل الاجتماعي، و12 مليون يكتبوا لي إنهم عاوزين تقديم أجزاء جديدة ومبسوط أن الناس كتير وجمهور كبير واعي إننا في عصر التفاهة في الفنون والثقافة والسلوك والتواصل الاجتماعي.

555.jpg
محمد صبحي 

وتابع: ورغم أن عندنا أحداث عالمية وفلسطين، وأحداث دامية لكن المتصدر أخبار الطلاق ومين ضرب مين ومين رجع لمين، شيء مضحك وبقول دايما إننا عصر التفاهة مفروض علينا من أعدائنا علشان يغيب وعيك ويكون وطنك لقمة زائغة يعملوا اللي هما عاوزينه مش اللي احنا عاوزينه.

تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور

كما تحدث الفنان محمد صبحي عن تفاصيل مسرحيته الجديدة فارس يكشف المستور، وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال محمد صبحي في البث الذي رصده موقع تحيا مصر: مسرحية فارس يكشف المستور، تكاد تكون استكمالا لفارس بلا جواد، المسلسل الذي قدمته من قبل، هنشوف من خلاله فرق الأجيال وأحفاد حافظ نجيب اللي عشنا معاهم في فترة الاحتلال الإنجليزي وهنعرف حياتهم ومشاكلهم والفرق بين الأجيال، وهل التاريخ بيغير وبيصنف تصنيفًا جديدًا، والحقيقة المسرحية غنائية واستعراضية وفيها كوميديا وتراجيديا.

محمد صبحي: لما لقيت الجماهير بالملايين عرفت أن ربنا حب يكافئني

وعلى صعيد آخر، كان قد خرج الفنان محمد صبحي على توجيه رسالة إلى جمهوره وذلك بعد تكريمه في المهرجان القومي للمسرح المصري منذ أيام، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع كل هذا الحب وتجمع الجماهير حوله، ومروجا لعمله المسرحي الجديد "فارس يكشف المستور".

وقال محمد صبحي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: الفيديو ده كنت عايز أعمله من فترة طويلة من 3 أسابيع أو شهر، لما عشت أجمل أيام في عمري وحركتي الفنية، لما ألاقي الجماهير بالملايين أثبتت إن ربنا سبحانه وتعالى حب يكافئني بكم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كأس التميز (دور المجموعات/الجولة الأولى).. النتائج والبرنامج
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية