أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات تلقيت تهديدات بانهاء حياتى بسبب الأهلي

عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات تلقيت تهديدات بانهاء حياتى بسبب الأهلي
عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات تلقيت تهديدات بانهاء حياتى بسبب الأهلي

عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات تلقيت تهديدات بانهاء حياتى بسبب الأهلي.. أفاد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة و المشرف على لجنة المسابقات، بأنه تعرض لتهديدات بالقتل بسبب استئناف النشاط الرياضي في مصر بعد توقفه نتيجة أزمة مباراة بورسعيد.

" frameborder="0">

تصريحات عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات

وخلال ظهوره في برنامج “الماتش” الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، أوضح عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات أنه كان مصمماً على استئناف النشاط الرياضي، بدءاً من مباراة السوبر التي أقيمت بين الأهلي وإنبي.

وأشار عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات إلى أن إصراره على إعادة النشاط الرياضي أدى إلى تلقيه رسائل تهديد بالقتل، لكنه أكد أن هذه التهديدات لم تؤثر على قراره ولم تدفعه للتراجع عنه.

تصريحات عامر حسين
تصريحات- عامر- حسين

**مسيرة عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات في عالم كرة القدم**

خلال المقابلة، تحدث المشرف على لجنة المسابقات عن تجربته كلاعب كرة قدم، مشيرًا إلى أنه بدأ مسيرته مع المدرب طلعت يوسف، الذي أصبح لاحقًا مدربه. وأوضح أنه كان يتمتع بمهارات اللعب في مركزي وسط الملعب والليبرو، كما أشار إلى تأثره بأسلوب اللعب للاعب الكبير فاروق جعفر، مما جعله يتبنى نفس الأسلوب في أدائه داخل الملعب.

تصريحات عامر حسين
تصريحات -عامر- حسين

عامر حسين يتعرض لتهديدات بالقتل

تحدث عامر حسين عن بعض المواقف المثيرة للجدل التي واجهها أثناء عمله في إدارة المسابقات، ومن بينها ما ورد في تقرير مراقب مباراة سموحة ومودرن سبورت تحدث اللاعب محمد صديق بسخرية عن اختيار ابنه كأفضل لاعب في المباراة.
كما أشار إلى أنه كان قد اتخذ قرارًا بإيقاف ابنه في وقت سابق بسبب مشادة مع أحمد جعفر، بالإضافة إلى إيقاف شقيقه، عز حسين، لمدة أربع مباريات بسبب تجاوزه في حق الحكم خلال إحدى المباريات السابقة.

 

تصريحات عامر حسين
تصريحات- عامر -حسين

وفي ختام حديثه، ذكر بعض التهديدات التي تلقاها في حال إقامة مباراة السوبر بين الأهلي وإنبي في موسم 2012/2013، موضحًا أنه شعر بأنه يُعامل كأنه دخيل على عالم كرة القدم، مما أثر سلبًا على مسيرته في إدارة المسابقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى أنقرة في زيارة رسمية للجمهورية التركية
التالى رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي ممثلي شركتي Great Wall Motors وCNBM group “Jushi” للاستثمار الصينية