أخبار عاجلة

ميدو: إحنا عندنا أبطال كتير جدًا في مصر مظلومين إعلاميًا

ميدو: إحنا عندنا أبطال كتير جدًا في مصر مظلومين إعلاميًا
ميدو: إحنا عندنا أبطال كتير جدًا في مصر مظلومين إعلاميًا

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، الظلم الإعلامي الذي يلقاه لاعبي الرياضات الفردية والألعاب الاخري وعدم حديث الإعلام عنهم خلال السنوات الأخيرة، مطالبًَا بضرورة سن قانون جديد في الإعلام الرياضي.

قال ميدو في تصريحات إعلامية: "كل منصة إعلامية بيكون لها طابع وأسلوب عمل مختلف، لكن السوشيال ميديا بيكون ليها مساحة أكبر من الحرية، لكني أريد أن أشير إلى شيء مهم".

وأضاف ميدو: "في كل دول العالم يتم فرض أو نص قانون على المنصات الإعلامية بضرورة تخصيص 20% من محتواها للألعاب الأخرى، وكل الصحف في بريطانيا لا بد أن يكون بها صفحة على الأقل مخصصة للألعاب الأخرى".

وتابع: "إحنا عندنا أبطال كتير جدًا في مصر مظلومين إعلاميًا، مينفعش أتفاجئ بوجود بطل مصري زي أحمد الجندي وناس كتير متعرفش بطلة عظيمة مثل نور الشربيني".

وأنهي: "لا بد أن يكون هناك قانون في مصر بإلزام وسائل الإعلام بتغطية الألعاب الأخرى، عندنا أبطال مظلومين ويستحقوا الاهتمام أكثر من لاعبي كرة القدم".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقاييس الأمطار المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
التالى طقس المغرب غدا الخميس.. أمطار متوقعة في هذه المناطق