أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

نادي الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي استعدادا للموسم الجديد هل يفعلها حسين لبيب

نادي الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي استعدادا للموسم الجديد هل يفعلها حسين لبيب
نادي الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي استعدادا للموسم الجديد هل يفعلها حسين لبيب

نادي الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي استعدادا للموسم الجديد هل يفعلها حسين لبيب.. صفقات الزمالك الجديدة: يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، بالإضافة إلى التحضير لمباراة السوبر الأفريقي ضد الغريم التقليدي الأهلي.

يسعى المجلس الأبيض جاهدًا لتدعيم الفريق في الوقت الحالي، خاصةً قبل يوم 12 من الشهر الجاري، وهو موعد إغلاق القيد الأفريقي، لضمان مشاركة الصفقات الجديدة في مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة أمام الأهلي، المقررة في 27 سبتمبر الحالي.

صفقات نادي الزمالك
صفقات نادي الزمالك

**صفقات نادي الزمالك الجديدة**

نجح مسؤولو نادي الزمالك في التوصل إلى اتفاق مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا لتعزيز خط هجوم الفريق في الموسم المقبل. كما حصلت الإدارة على توقيع اللاعب الفلسطيني عمر فرج، المحترف في الدوري السويدي، لتدعيم الهجوم على سبيل الإعارة لموسم واحد.

يأتي ذلك بعد أن عانى الفريق من ضعف هجومي في الموسم الماضي نتيجة تراجع مستوى الثلاثي سامسون وسيف الجزيري وناصر منسي.

 

رئيس نادي الزمالك حسين لبيب يتعرض لوعكة صحية
صفقات- نادي الزمالك

كما دخل نادي الزمالك في مفاوضات نشطة لضم أندريه كاريلو، لاعب منتخب بيرو ونادي القادسية السعودي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قامت إدارة النادي بالتواصل مع اللاعب بهدف التعاقد معه.

صفقات نادي الزمالك
صفقات- نادي -الزمالك

هل سيتعاقد نادي الزمالك مع نجم الأهلي؟

لم يكتف مسؤولو الزمالك بذلك، بل دخلوا في مفاوضات جادة مع مدافع وجناح أجنبي للتعاقد مع أحدهما، استجابةً لطلب المدرب جوميز بتعزيز الفريق في هذين المركزين.

وفيما يتعلق بمركز الجناح، تسعى إدارة الزمالك بجدية للعثور على جناح أيمن مميز لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك ضمن خطة المدير الفني لتقوية الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وفقًا للتقارير الصحفية المتداولة، فقد عرض أحد وكلاء اللاعبين على إدارة الزمالك إمكانية ضم اللاعب ميدو جابر، جناح فريق المصري البورسعيدي الحالي، والأهلي السابق، الذي تألق بشكل ملحوظ تحت قيادة المدرب علي ماهر في الفترة الأخيرة.

من جانبه، لا يمانع ميدو جابر، الذي سبق له اللعب في صفوف النادي الأهلي، الانتقال إلى الزمالك في حال تلقيه عرضًا رسميًا من النادي الأبيض، حيث يعتبر الزمالك واحدًا من أكبر الأندية في مصر وأفريقيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجمعية العمومية للمجلس الاولمبي الاسيوي تجتمع غدا في نيودلهي
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية