أخبار عاجلة

أزمات متتالية وتراجع المستوى.. أربع سنوات من انتقال رمضان صبحي إلى طموح جديد في بيراميدز

أزمات متتالية وتراجع المستوى.. أربع سنوات من انتقال رمضان صبحي إلى طموح جديد في بيراميدز
أزمات متتالية وتراجع المستوى.. أربع سنوات من انتقال رمضان صبحي إلى طموح جديد في بيراميدز

أتم نادي بيراميدز في مثل هذا اليوم منذ أربع سنوات، أبرز صفقاته خلال السنوات الأخيرة، بعد أن تعاقد مع نجم منتخب مصر رمضان صبحي، قادما من النادي الأهلي، في صفقة صُنفت هى الأقوى في هذا الوقت، نظرا لإمكانيات اللاعبي الفنية المميزة، ويستعرض موقع تحيا مصر مسيرة اللاعب مع طموح نادي بيراميدز خلال السنوات الماضية.

رمضان صبحي إلى بيراميدز وغضب جماهير الأهلي

انتقل رمضان صبحي إلى صفوف نادي بيراميدز قادما من هيدرسفيلد الإنجليزي، بعقد لمدة 5 سنوات، في صفقة قدرت قيمتها 100 مليون جنيه مصري، ليواجه اللاعب موجة غاضبة من جماهير النادي الأهلي، والتي لم تترك أي مباراة بين الأهلي وبيراميدز، إلا وكان لرمضان صبحي نصيب الأسد من الهتافات المسيئة طوال أحداث اللقاء، وهو ما أثر بالسلب على مسيرة اللاعب مع ناديه الجديد خاصة في المباريات أمام الأهلي.

الصورة
إعلان انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

طموح رمضان صبحي يصطدم بصخرة واقع مختلف

علق رمضان صبحي، عقب انتقال إلى صفوف نادي بيراميدز “اليوم أصبحت لاعبا في نادي بيراميدز، تجربة جديدة وطموح جديد”، ولكن ما حدث كان عكس ذلك تماما، حيث لم يحقق رضمان صبحي أي إنجاز جديد مع نادي بيراميدز، باستثناء خسارة المباريات النهائية، وعدم حصد أي لقب مع الفريق، إلا جانب الخسارة في أغلب المباريات التي التقى بيها بيراميدز بالنادي الأهلي، الذي أثبت أنه لا يقف على رحيل أي لاعب.

706.png
تعليق رمضان صبحي بعد الانضمام إلى بيراميدز

الابتعاد عن منتخب مصر

ابتعد رمضان صبحي تماما عن التواجد مع منتخب مصر، فبعد أن كان اللاعب أحد الركائز الأساسية للمنتخب الوطني، أصبح الآن لا يتواجد على الأقل ضمن قائمة البدلاء، بسبب التراجع الكبير في مستواه، حيث كان آخر تواجد له ضمن ضفوف منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2021.

أزمة الإيقاف بسبب المنشطات

ولعل أبرز الأزمات التي أحاطت باللاعب، هو إتهامه وثبوت تعاطيه المنشطات قبل المشاركة مع نادي بيراميدز في المباريات، وخاصة الإفريقية، وهو ما عرض رمضان صبحي للإيقاف والابعتاد عن المستطيل الأخضر لمدة لم تقل عن 6 أشهر، قبل إيقاق القرار وعدوته من جديد للمشاركة من ناديه.

رمضان صبحي يطلب الرحيل للزمالك - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
رمضان صبحي بقميص بيراميدز

أرقام رمضان صبحي مع بيراميدز

انضم رمضان صبحي إلى صفوف نادي بيراميدز مطلع موسم 2020-2021، وخاض مع الفريق 127 مباراة، سجل خلالها 34، وصنع 23 هدفا في مختلف المنافسات، ولم يحصد سوى لقب وحيد، بالفوز ببطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دوري الأمم الأوروبية.. منتخب ألمانيا يستعرض عضلاته على المجر في غياب الأساطير
التالى محمد صبحي يتوج بفضية دورة الألعاب الباراليمبية بباريس