أخبار عاجلة
ختام مهرجان النيروز الفني السنوي بالمعادي -

محسن صالح: محمود الخطيب أبلغني بعد الرد على الانتقادات ولدينا سعر معين للتعاقد مع محمد علي بن رمضان لن نتخطاه

محسن صالح: محمود الخطيب أبلغني بعد الرد على الانتقادات ولدينا سعر معين للتعاقد مع محمد علي بن رمضان لن نتخطاه
محسن صالح: محمود الخطيب أبلغني بعد الرد على الانتقادات ولدينا سعر معين للتعاقد مع محمد علي بن رمضان لن نتخطاه

قال محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، أنه رحل عن النادي الأهلي بسبب الحاجة للراحة وأن التواجد في لجنة التخطيط متعب للغاية وأصعب من مهنة المدير الفني، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحاته محسن صالح.

تصريحات محسن صالح

وأضاف محسن صالح في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس، التعاقدات في النادي الأهلي ليست سهلة، فعندما نريد التعاقد مع لاعب معين مثل محمد علي بن رمضان نبدأ التفاوض والنادي الأهلي له رقم معين في المفاوضات لا يستطيع أن يتخطاه، لأن النادي الأهلي لديه موارد مالية محددة.

وأكمل محسن صالح، النادي الأهلي لا يعتمد على التبرعات، وأنت مش رايح تشتري كيلو موز، فهناك العديد من الأمور في المفاوضات تريد أن تحصل عليها، والأمر صعب للغاية عكس ما تتصوره جماهير النادي الأهلي على السوشيال ميديا.

لا يتوفر وصف.
محسن صالح

وتابع محسن صالح، محمد علي بن رمضان لاعب كويس ولكن مش فارق عن لاعيبه النادي الأهلي والدوري المصري والفوارق متقاربة للغاية، ولو اللاعب مستواه بعيد للغاية عن لاعبي الأهلي أو الدوري فلن يتواجد معك نهائيا.

محسن صالح مع محمد المحمودي

وأردف محسن صالح، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يحترم ويقدر كل لاعب أعطى للنادي الأهلي، وتصعب عليه نفسه لو لاعب معين هيرحل عن الأهلي بسبب إصابة كبيرة، والخطيب يدعم علي معلول لأنه أعطى للنادي الأهلي كثيراً في السنوات الماضية.

وأشار محسن صالح، أعتقد أن علي معلول لديه ما يقدمه أكثر مع النادي الأهلي في الفترات المقبلة وهو يستحق ذلك وأعطى للنادي الأهلي كثيراً ويستحق التواجد والاستمرار وتجديد تعاقده بكل تأكيد.

واختتم محسن صالح تصريحاته، عندما يريد مدرب الأهلي التعاقد مع لاعب معين يتم عرض الأمر على لجنة الاسكاوتنج برئاسة هاني رمزي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي للبحث مع أن توفير ما يحتاجه المدرب ونوفر ما نستطيع تقديمه للمدرب وفي حدود المعقول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خيري رمضان: مفيش حد عنده عربية بمليون و200 ألف جنيه ويحتاج إلى الدعم
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية