أخبار عاجلة
ختام مهرجان النيروز الفني السنوي بالمعادي -

خيري رمضان: مفيش حد عنده عربية بمليون و200 ألف جنيه ويحتاج إلى الدعم

خيري رمضان: مفيش حد عنده عربية بمليون و200 ألف جنيه ويحتاج إلى الدعم
خيري رمضان: مفيش حد عنده عربية بمليون و200 ألف جنيه ويحتاج إلى الدعم

أوضح الإعلامي  خيري رمضان  ، حقيقة حذف المواطنين ممن يستخدمون التكييف أو يمتلك سيارة من بطاقات التموين.

بطاقات التموين

وقال الإعلامي خيري رمضان، خلال برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" وينقله موقع تحيا مصر  ، :" وزارة التموين قالت اللي عنده تكييف أو عربية اتشال من بطاقة التموين وهذا لم يحدث دا كلام حقيقي بس متنفذش".

وأضاف الإعلامي خيري رمضان، :"وزير التموين قال إن مفيش أي معايير جرى إقراراها بشأن حذف من يستخدمون تكييفات داخل منازلهم ".

وتابع "هذه اللجنة حددت أربعة ضوابط جديدة للحذف من بطاقات التموين، أولًا أن يتم تحرير محضر سرقة كهرباء وهي وسيلة ردع أو المعتدين على الأراضي الزراعية ودول مش بس يتم حذفهم ولكن يجب أن يتم محاكمتهم".

سرقة الكهرباء

وأردف: "ثالثًا من يصل استهلاكهم للشريحة السابعة مفيش حد يحتاج الدعم ويصل إلى هذه الشريحة حدوتة ثانية خالص، رابعًا امتلاك سيارة بمليون و200 ألف جنيه، لأن مفيش حد هيبقى عنده هذه السيارة ويحتاج إلى الدعم".

أوضح الدكتور شريف فاروق،  وزير التموين   والتجارة الداخلية، خلال اجتماعه منذ قليل بممثلي الغرفة التجارية بالفيوم، أن الكشف الذي تلقته الوزارة بأسماء 300 ألف مواطن تم تحرير محاضر لهم سرقة كهرباء، لن يتم حذفهم إلا بعد حكم قضائي يؤكد ارتكابهم لهذا الفعل، وما يحدث في هذا الشأن هو إيقاف الخدمة وليس الحذف من بطاقة التموين، لحين صدور حكم قضائي.

وزير التموين ومحافظ الفيوم يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم

من جانبه، افتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مركز الخدمة المطور بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمدينة الفيوم، وهو ما يرصده تحيا مصر. 

وذلك في حضور، اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والأستاذ أحمد عصام معاون الوزير لشئون الاتصال السياسي وشئون البرلمان، والأستاذ أحمد كمال معاون الوزير، المتحدث الرسمي للوزارة والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتورة هبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، والأستاذ سامح شبل وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خيري رمضان: فرض غرامات على صلاحية تذاكر المترو غير حقيقي
التالى حقيقة احتجاز الشرطة عدد من المواطنين عقب اصطدام سيارة شرطة بمواطنة وابنها