أخبار عاجلة

تعرف علي موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بعد انتهاء التصحيح

تعرف علي موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بعد انتهاء التصحيح
تعرف علي موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بعد انتهاء التصحيح

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الامور على مواقع البحث المختلفة عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، وفي ذلك الإطار أكملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعمال تصحيح كراسات إجابات امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني، التي انتهت في 3 سبتمبر الجاري. تعمل الكنترولات حاليًا على تجهيز نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 استعدادًا لإعلانها خلال الساعات القادمة. 

 

موقع السبورة ينشر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

سيقوم موقع " السبورة " بنشر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. الكنترولات تبذل جهدًا كبيرًا لإنهاء عملية التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها، تمهيدًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا.

 

سيتيح موقع "السبورة" للطلاب إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 باستخدام رقم الجلوس، حيث سيتمكن الطلاب من معرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 والدرجات التي حصلوا عليها بالإضافة إلى النسبة المئوية.

 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني لعام 2024 انتهت يوم الثلاثاء 3 سبتمبر، حيث أدى الطلاب امتحاناتهم في مواد الأحياء لشعبة علمي علوم، والاستاتيكا لطلاب علمي رياضيات، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية.

 

حرص الدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، على التواصل مع مديري المديريات التعليمية في غرف العمليات المحلية قبل بدء الامتحانات، كما اطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية لتأمين مقار لجان الامتحانات في جميع المحافظات.

 

وأكد نائب وزير التربية والتعليم على أهمية متابعة جميع مراحل العمل في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، بدءًا من طباعة الأسئلة، مرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع كراسات الامتحان، ثم إلى لجان سير الامتحان ولجان النظام والمراقبة.

 

تمكن فريق مكافحة الغش الإلكتروني في غرفة العمليات المركزية من رصد حالات غش باستخدام الهواتف المحمولة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق الطلاب المتورطين في الغش، حيث سيتم حرمانهم من النجاح في الثانوية العامة.

 

جدير بالذكر، من المتوقع أن تعلن وزارة  التربية  والتعليم والتعليم الفني قريبًا عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح الأوراق ورصد الدرجات. يمكن للطلاب متابعة رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني من خلال زيارة الموقع التالي: https://thanwya.emis.gov.eg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهم على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية "بداية"
التالى تذبذب أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم 7/9/2024 وال21 الآن