أخبار عاجلة

جامعة طنطا تهنئ الدكتور مصطفى صادق رئيس بعثة منتخب مصر في الكرة الطائرة

جامعة طنطا تهنئ الدكتور مصطفى صادق رئيس بعثة منتخب مصر في الكرة الطائرة
جامعة طنطا تهنئ الدكتور مصطفى صادق رئيس بعثة منتخب مصر في الكرة الطائرة

بعد حصول المنتخب على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة باريس 2024

يتقدم الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، بأصدق التهاني للدكتور مصطفى صادق، الأستاذ المتفرغ بكلية التربية ورئيس الاتحاد البارالمبي للكرة الطائرة، ورئيس بعثة منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة في أولمبياد باريس 2024، بمناسبة تحقيق منتخب مصر للميدالية البرونزية في منافسات الكرة الطائرة "جلوس" ضمن الأولمبياد.

 

857.jpg
جامعة طنطا تهنئ الدكتور مصطفى صادق رئيس بعثة منتخب مصر في الكرة الطائرة

 

وأعرب الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المتميز، مشيرًا إلى أن حصول منتخب مصر على البرونزية يعكس الجهود الكبيرة المبذولة. كما أكد أن الدكتور مصطفى صادق يمثل نموذجًا مشرفًا لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة، والذي استطاع أن يرفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

 

جدير بالذكر، وافق مجلس جامعة طنطا في جلسته المنعقدة اليوم، برئاسة الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، على زيادة الأجر اليومي للعاملين المؤقتين بالجامعة.

 

 تأتي هذه الزيادة التي أقرتها جامعة طنطا كجزء من حزمة إجراءات تهدف إلى تقديم دعم مالي للعاملين وتحقيق الحماية الاجتماعية لهم، وتخفيف العبء المعيشي عنهم وعن أسرهم، بالإضافة إلى تحفيزهم لبذل المزيد من الجهد في عملهم.

 

في تصريح له، أوضح القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا أن هذه الإجراءات تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم الدعم اللازم للمواطنين، وضمن المسؤولية المجتمعية لـ جامعة طنطا تجاه موظفيها. 

 

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا: الجامعة تسعى إلى تعزيز قيم الانتماء والولاء

وأكد القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا أن الجامعة تسعى من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز قيم الانتماء والولاء، والمشاركة الفعالة بين المؤسسات الوطنية والعاملين بها.

 

وفي سياق آخر، كرم مجلس جامعة طنطا، خلال جلسته الدورية لشهر أغسطس التي ترأسها الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، أعضاء هيئة التدريس الفائزين بجوائز أكاديمية البحث العلمي للهيئات والأفراد لعام 2023.

 

 وشمل التكريم الدكتور أحمد محمد النبوي عطا، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة طنطا، الذي حصل على جائزة أ.د أحمد محرم أحمد في مجال الهندسة الإنشائية وتطبيقاتها. 

 

كما تم تكريم الدكتورة داليا مصطفى عبد الوهاب حنورة، المدرس بكلية الطب جامعة طنطا، التي حصلت على جائزة أ.د طارق أسعد في مجال الطب النفسي، مناصفةً مع الدكتورة جيلان كرم الله رمضان أحمد، المدرس بكلية الطب في جامعة أسيوط.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهم على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية "بداية"
التالى سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 13-9-2024 في البنك المركزي المصري