أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

متحدث المترو يكشف حقيقة غرامة الانتظار داخل المحطات 50 أم 100

متحدث المترو يكشف حقيقة غرامة الانتظار داخل المحطات 50 أم 100
متحدث المترو يكشف حقيقة غرامة الانتظار داخل المحطات 50 أم 100

متحدث المترو يكشف حقيقة غرامة الانتظار داخل المحطات 50 أم 100..صرح أحمد عبدالهادي بكير، متحدث المترو للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، أن ما تم تداوله حول زيادة غرامة الانتظار داخل المحطات إلى مائة جنيه هو أمر غير دقيق.

تصريحات متحدث المترو
تصريحات -متحدث- المترو

متحدث المترو الغرامة بعد مرور ساعتين

وأشار متحدث مترو الانفاق في بيان له إلى أن الغرامة وفقًا للائحة الغرامات المعتمدة من الشركة هي 50 جنيها فقط، وتُفرض عند انتظار الراكب داخل المحطة بعد مرور ساعتين من عبور التذكرة من الماكينة دون الخروج بها.

وفيما يتعلق بلائحة الغرامات، أوضح بكير أن هذه الغرامة ليست جديدة، حيث تُطبق لأن التذكرة الواحدة مخصصة لرحلة واحدة فقط، سواء كانت ذهابًا أو إيابًا، وليس للرحلتين معًا، وذلك بهدف تقليل الازدحام وانتظار الركاب على الأرصفة.

تصريحات متحدث المترو
تصريحات- متحدث- المترو

تصريحات متحدث المترو

كما أضاف متحدث المترو أن التذكرة التي لم تُستخدم للدخول ليس لها وقت محدد للاستخدام، ولا تُفرض عليها غرامة عند استخدامها في أي وقت لاحق.

تصريحات متحدث المترو
تصريحات- متحدث- المترو

بيان متحدث المترو بشان الغرامة

أوضح متحدث المترو في بيان له أن الغرامة المحددة وفقًا للائحة الغرامات الخاصة بالشركة تبلغ 50 جنيها فقط، وتُفرض عندما ينتظر الراكب داخل المحطة بعد عبور التذكرة من الماكينة، على أن لا تتجاوز مدة الانتظار ساعتين. وأكد أن هذه الغرامة ليست جديدة على اللائحة، حيث تُطبق لأن التذكرة الواحدة مخصصة لرحلة واحدة فقط، سواء كانت ذهابًا أو إيابًا، وليس للرحلتين معًا، وذلك بهدف تقليل تكدس الركاب وانتظارهم على أرصفة المحطات. كما أشار إلى أن التذكرة التي لم تُستخدم للدخول ليس لها وقت محدد للاستخدام، ولا تُفرض عليها غرامة عند استخدامها في وقت لاحق. ودعا المتحدث إلى ضرورة الدقة في نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي الذي يخدم ملايين الركاب يوميًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدولار يخسر أمام الجنيه في البنك المركزي المصري بنهاية تعاملات اليوم
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية