أخبار عاجلة
أسعار الفضة في مصر اليوم السبت 21-9-2024 -

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 40 ألفا و939 شهيدا

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 40 ألفا و939 شهيدا
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 40 ألفا و939 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 61 فلسطينيا وإصابة 162 آخرين جراء ارتكاب الاحتلال 4 مجازر في قطاع غزة خلال الـ 48 ساعة الماضية، وذلك حسبما أوردته فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

وأضافت الصحة الفلسطينية، خلال تصريحات أوردتها "القاهرة الإخبارية"، إلى أنه تم رصد ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 40 ألفا و939 شهيدا و94 ألفا و616 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة، حيث شنت قوات الاحتلال هجمات جوية وبرية وبحرية مكثفة منذ السابع من أكتوبر 2023، مما أسفر عن سقوط آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

تشمل الهجمات الإسرائيلية قصفًا جويًا ومدفعيًا مكثفًا، بالإضافة إلى ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل. هذا العدوان يسبّب وضعًا إنسانيًا كارثيًا في القطاع، حيث يعاني سكان غزة من حصار شديد ونزوح جماعي لأكثر من 90% من السكان.

تشهد المناطق الجنوبية والشرقية من قطاع غزة، بما في ذلك محافظتي غزة والشمال، مجاعة شديدة بسبب نقص حاد في إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود. كما أن نحو مليوني فلسطيني في قطاع غزة يواجهون أزمة إنسانية عميقة في ظل الحصار الذي تفرضه إسرائيل منذ 17 عامًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الثقافة ينعى الفنان حلمي التوني رحل أحد حراس الهوية المصرية
التالى تفاصيل حملة زاهي حواس لاستعادة تمثال رأس نفرتيتي من ألمانيا