أخبار عاجلة

انتشال جثماني رجل وامرأة جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلهما في رفح الفلسطينية

انتشال جثماني رجل وامرأة جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلهما في رفح الفلسطينية
انتشال جثماني رجل وامرأة جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلهما في رفح الفلسطينية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل بانتشال جثماني رجل وامرأة جراء قصف إسرائيلي استهدف شمالي مدينة رفح الفلسطينية.

في تقرير آخر، عرضت القناة تقريرًا بعنوان "أطفال خان يونس يتحدون صواريخ الاحتلال بالتعليم لتحقيق الأحلام والطموحات"، الذي أضاء على الصمود الاستثنائي للأطفال في خان يونس.

وجاء في التقرير: "ما هو الصبر الذي يسكن قلوب أطفال كان من المفترض أن تنهزم أرواحهم بعد عام تقريبًا من الحرب؟ كيف لا يزالون يتحملون كل هذا الألم؟ كيف صمدوا أمام صوت القذائف والقنابل وآلة الاحتلال العسكرية وأوامر النزوح والجوع وأوجاع الفقد واليتم؟".

وأضاف التقرير: "إنها بطولة من نوع آخر يقدمها أطفال خان يونس ومعلمتهم إسراء أبو مصطفى، البالغة من العمر تسع وعشرين عامًا، التي سعت لتلوين حياتهم بريشتها، وتحويل الكآبة إلى فرح، اتخذت من وسط الأنقاض وداخل إحدى الخيام الممزقة مقرًا لتعليم الأطفال كيفية تلوين صواريخ العدو وتحويلها إلى زهور جميلة يومًا ما".

واختتم التقرير: "التعليم، والحياة، والأحلام، جميعها حقوق مشروعة كفلتها القوانين الدولية والإنسانية لأطفال غزة، لكنها سُلبت منهم بفعل آلة الاحتلال وقرارات قادتها، لكن، كما أباؤهم، لم يعرف هؤلاء الأطفال الاستسلام، ووقفت إسراء أبو مصطفى بكل صمود لتشرح للعالم كيف يمكن لقلوب الأطفال البريئة أن تتجاوز الحرب".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. بالفيديو صاروخ يمني يسقط قرب مطار ”بن غوريون” في تل أبيب
التالى برلماني: الإستراتيجية الوطنية للصناعة ترفع قدرة ...