أخبار عاجلة
بالصور.. ملعب طنجة يدخل سباق المسافات القصيرة -
كم تبقى لأول عطلة مدرسية في المغرب ؟ -
ارتفاع أسعار الذهب في مصر بقيمة 35 جنيهًا -

تفاصيل طقس الجمعة.. الأرصاد توجه مناشدة عاجلة للمواطنين

تفاصيل طقس الجمعة.. الأرصاد توجه مناشدة عاجلة للمواطنين
تفاصيل طقس الجمعة.. الأرصاد توجه مناشدة عاجلة للمواطنين

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة، اليوم، الجمعة، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

وقالت “غانم” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يامصر”، المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، إن البلاد تشهد استقرارا في الأحوال الجوية مع تحسن طفيف في قيم درجات الحرارة خلال فترة النهار، لافتة إلى أن هناك استمرارا في ارتفاع نسب الرطوبة والتي تعمل على زيادة الاحساس بارتفاع الحرارة.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن اليوم تتأثر البلاد بامتداد مرتفع العروض الوسطى مع امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا والذي يعمل على وجود السحب المنخفضة والمتوسطة خاصة في المناطق الساحلية الشمالية وتعمل على حجب أشعة الشمس مما يساعد على تلطيف الأجواء.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن اليوم تسود أجواء حارة رطبة خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما تسود أجواء شديدة الحرارة على المحافظات الجنوبية خلال فترة النهار، أما خلال فترة الليل تسود أجواء بين المعتدلة والمائلة للحرارة في معظم محافظات الجمهورية.

ولفتت إلى أن العظمى تسجل 33 درجة مئوية على القاهرة الكبرى، مع وجود نشاط في الرياح خلال فترة الليل يعمل على تلطيف الأجواء، محذرة من ظاهرة الشبورة المائية و التي تسيطر على الساعات الأولى من الصباح الباكر.

وأكدت أهمية المتابعة المستمرة للنشرات الجوية، لأن هذه الفترة تعد فترة انتقالية ويحدث بها تغير كبير في الحالة الجوية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعلام فلسطيني: الاحتلال يقصف شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة
التالى المركزي: المعدل السنوي للتضخم الأساسي يرتفع إلى 25.1% بنهاية أغسطس