أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

خبر سار عن الفتاه القبطية سارة عوض 1000 مبرووك

خبر سار عن الفتاه القبطية سارة عوض 1000 مبرووك
خبر سار عن الفتاه القبطية سارة عوض 1000 مبرووك

خبر سار عن الفتاه القبطية سارة عوض 1000 مبرووك..عادت الفتاة القبطية القاصر سارة عوض، البالغة من العمر 15 عامًا، إلى أسرتها منذ قليل، بعد أن اختفت في منطقة فيصل بالجيزة يوم 29 أغسطس. وقد استلمت الأسرة الفتاة وهي بصحة جيدة. وقدمت الأسرة شكرها لكل من دعمها ولجهود أجهزة الأمن في إعادة ابنتها.

الفتاه القبطية سارة عوض
عودة -الفتاه -القبطية- سارة- عوض

تفاصيل اختفاء الفتاه القبطية سارة عوض

سارة ليست مجرد قاصر، بل هي طفلة تبلغ من العمر 15 عامًا، ولا تملك القدرة على اتخاذ القرارات أو الوعي الكامل بما يجري حولها. نناشد الجهات الأمنية الموقرة لمساعدة عائلة الطفلة، التي تتألم قلوبهم مع كل لحظة تمر دون معرفة أي تفاصيل عن ابنتهم سارة عوض، التي أصبحت حديث وسائل الإعلام القبطية في مصر في الأيام الأخيرة. نحن نضع كامل ثقتنا في دولتنا ووزارة الداخلية الموقرة.

عودة الفتاه القبطية سارة عوض
عودة -الفتاه -القبطية- سارة -عوض

فيديو مؤثر نشرته والدة الفتاه القبطية سارة عوض

في فيديو مؤثر نشرته والدة الفتاه القبطية ساره عوض، الفتاة من شارع فيصل في محافظة الجيزة، ظهرت وهي تصرخ بحرقة وتستغيث بالحكومة والرئيس. وقد عرضت حتى أن تقبل الأقدام من أجل رؤية ابنتها مرة أخرى. هذه التوسلات تلامس قلوب كل من لديه ابن أو ابنة. سنستعرض جميع التفاصيل في السطور التالية.

عودة الفتاه القبطية سارة عوض
عودة-الفتاه -القبطية- سارة -عوض

وأفادت الأسرة بأن الفتاة اختفت في 29 أغسطس الماضي أثناء توجهها إلى كنيسة العذراء والأنبا إبرام في فيصل. وقد تم تحرير محضر برقم 15777 إداري في قسم شرطة الأهرام، وأعربت الأسرة عن ثقتها في الأجهزة الأمنية لإعادة الطفلة.

تولي صفحات السوشيال ميديا القبطية اهتمامًا كبيرًا بتفاصيل قضية اختفاء الطفلة سارة عوض، التي غابت عن الأنظار لمدة تقارب الثمانية أيام، دون أن تتوفر أي معلومات حول مكانها أو مصيرها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنك المغرب.. المؤشرات الأسبوعية في 5 نقاط رئيسية
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية