أخبار عاجلة

بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك الإعلان عن مفاجأة بشان الصفقة الجديدة

بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك الإعلان عن مفاجأة بشان الصفقة الجديدة
بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك الإعلان عن مفاجأة بشان الصفقة الجديدة
بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك الإعلان عن مفاجأة بشان الصفقة الجديدة | صوت المسيحي الحر

نادي الزمالك الإعلان عن مفاجأة أعلن خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء تتعلق بصفقات الموسم الكروي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. حيث كشف الغندور عن تفاصيل مثيرة حول التعاقدات الجديدة التي يسعى النادي لتحقيقها، مؤكدًا أن هناك صفقات مميزة قيد التنفيذ والتي ستعزز من قوة الفريق في الموسم المقبل. هذه الأخبار تأتي لتزيد من حماس المشجعين وتوقعاتهم بشأن مستقبل الفريق، وتعكس جهود الإدارة في تعزيز صفوف النادي بأفضل اللاعبين لتحقيق النجاحات القادمة.

نادي الزمالك
نادي الزمالك

نادي الزمالك الإعلان عن مفاجأة

أعلن خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن مفاجأة سارة لجماهير نادي الزمالك، حيث كشف أن اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا سينضم إلى الفريق وفي وقت لاحق، أفادت مصادر مقربة من النجم الجابوني بوبيندزا، مهاجم نادي الشباب السعودي السابق بأن هناك مفاجآت تقترب باللاعب من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نادي الزمالك الإعلان عن مفاجأة
نادي الزمالك الإعلان عن مفاجأة

الوكيل الأصلي لللاعب يواجه صعوبة في التواصل

وأوضحت المصادر أن الوكيل الأصلي لللاعب، بنجامين جياندون، يواجه صعوبة في التواصل مع بوبيندزا، في حين أن الوكيل محمد حبشي، الذي كان له دور كبير في تقديم كل من السويسري كريستيان جروس والكولومبي كارلوس أوسوريو إلى الزمالك في السابق، هو من قام بترتيب الصفقة مع النادي.

وأضافت المصادر أن محمد حبشي قد أخبر إدارة الزمالك بأن بوبيندزا يتفق مع النادي ويرغب في الانضمام إليه، وهو ما دفع الإدارة للعمل على إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإتمام الصفقة. من جهة أخرى، صرح الوكيل بنجامين جياندون أنه لا يوجد أي اتفاق رسمي بين الزمالك واللاعب حتى اللحظة.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شومان: شيخ الأزهر يعتز بالعلاقات مع إندونيسيا.. ويهتم برعاية الطلاب الوافدين
التالى مفاجاة فى سعر الدواجن والبيض اليوم 15-9-2024 في الأسواق