أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

إلحق اشتري هبوط أسعار الذهب بنهاية اليوم 4/9/3024 وال21 الآن

إلحق اشتري هبوط أسعار الذهب بنهاية اليوم 4/9/3024 وال21 الآن
إلحق اشتري هبوط أسعار الذهب بنهاية اليوم 4/9/3024 وال21 الآن

هبطت أسعار الذهب في مصر خلال نهاية تعاملات اليوم الأربعاء، بمقدار حوالي 10 جنيهات. حيث سجل جرام الذهب عيار 21، الأكثر مبيعًا في السوق المصري، 3375 جنيهاً للجرام بدون احتساب المصنعية يعتبر هذا السعر هو الأدنى للذهب في مصر منذ أكثر من شهر، مما يشير إلى انخفاض ملحوظ في قيمة المعدن الأصفر خلال الفترة الحالية.

أسعار الذهب
أسعار الذهب

هبوط أسعار الذهب بنهاية اليوم 4/9/3024

سعر الذهب في مصر، وفقًا لآخر تحديثات اليوم، هو كالتالي:

عيار 24: 3857 جنيهاً

عيار 21: 3375 جنيهاً

عيار 18: 2893 جنيهاً

الجنيه الذهب: 27000 جنيهاً

سعر مصنعية جرام الذهب
سعر مصنعية جرام الذهب

ناثير  خفض أسعار الفائدة الأمريكية على سعر الذهب

تؤثر التوقعات بشأن خفض أسعار الفائدة الأمريكية بشكل كبير على سعر الذهب حاليًا تشير التوقعات في الأسواق إلى احتمال بنسبة 70% بأن يقوم البنك الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، بينما هناك احتمال بنسبة 30% بأن يتم الخفض بمقدار 50 نقطة أساس.

في ظل هذا الغموض استقر سعر الذهب في تداولات عرضية للجلسة السابعة على التوالي، محاولاً الحفاظ على مستواه فوق 2500 دولار للأونصة، مع أمل في الحصول على دعم من البيانات الاقتصادية الأمريكية. يتطلع المستثمرون إلى بيانات الوظائف، وخاصة تقرير الوظائف الحكومي المزمع صدوره يوم الجمعة القادمة، حيث يُعتبر هذا التقرير مؤثرًا في تحديد اتجاهات الأسواق بالنسبة لأسعار الفائدة.

أسعار الذهب
أسعار الذهب

إذا أظهرت البيانات ارتفاعًا في عدد الوظائف الجديدة لشهر أغسطس وتراجعًا في معدل البطالة، فقد تتراجع توقعات السوق بشأن خفض الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، مما قد يؤثر سلبًا على أداء الذهب في هذه الحالة قد يؤدي ارتفاع الوظائف وتقلص البطالة إلى تقليص توقعات خفض الفائدة بشكل كبير، مما قد يضغط على أسعار الذهب ويؤدي إلى انخفاضها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البورصة تخسر 7 مليارات جنيه بختام التعاملات
التالى وزير الأوقاف يستقبل سفير إندونيسيا بالقاهرة ويبحثان التعاون المشترك