أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

مباحث التموين تصدم أصحاب السيارات عقب ضبط مصنع لإعادة تعبئة الزيوت المغشوشة وتحذر

مباحث التموين تصدم أصحاب السيارات عقب ضبط مصنع لإعادة تعبئة الزيوت المغشوشة وتحذر
مباحث التموين تصدم أصحاب السيارات عقب ضبط مصنع لإعادة تعبئة الزيوت المغشوشة وتحذر

مباحث التموين تصدم أصحاب السيارات قامت الأجهزة الرقابية في محافظة الشرقية، بالتعاون مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديريتَي الصحة والطب البيطري، بزيادة الحملات التفتيشية المفاجئة على الأنشطة التجارية وتستهدف هذه الحملات ضمان التزام أصحاب الأنشطة بالاشتراطات التموينية، مراجعة تراخيصهم، والتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه. كما تشمل الإجراءات القانونية التي تُتخذ ضد المخالفين لضمان تحقيق الامتثال وتطبيق القوانين بشكل صارم.

مباحث التموين تصدم أصحاب السيارات

ترأس محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية حملة مكبرة بالتعاون مع عاطف مرقص ومحمد قورة، المفتشين بالرقابة، وقطاع وسط الشرقية. شملت الحملة المرور على الأنشطة التجارية والأسواق، وأسفرت عن ضبط مصنع يعمل بدون ترخيص، حيث كان يقوم بإعادة تعبئة زيوت محركات السيارات واستخدام علامات تجارية مشهورة تخص الآخرين لبيعها في السوق السوداء بهدف التربح غير المشروع وتم التحفظ على 800 لتر من الزيوت والجراكن الفارغة، وتحرير المحضر رقم 13281 لسنة 2024 جنح أبوكبير. كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

مباحث التموين تصدم أصحاب السيارات
مباحث التموين تصدم أصحاب السيارات

كما شملت الإجراءات القانونية ضد المصنع ضبط وإغلاق المنشأة المخالفة، واستدعاء أصحابها للتحقيق. تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الجهود المبذولة من قبل الأجهزة الرقابية في محافظة الشرقية لضمان الالتزام بالقوانين واللوائح المتعلقة بالأنشطة التجارية، والحفاظ على جودة المنتجات المقدمة للمستهلكين، ومكافحة التلاعب والغش التجاري. تسعى هذه الإجراءات إلى حماية حقوق المواطنين وضمان سلامة الأسواق من الممارسات غير القانونية التي تهدد صحة وسلامة المجتمع.

كما ستواصل الأجهزة الرقابية حملاتها التفتيشية لرصد أي مخالفات جديدة وتعزيز الرقابة على الأنشطة التجارية لضمان الالتزام الكامل بالمعايير واللوائح المعمول بها ويهدف ذلك إلى حماية حقوق المستهلكين وضمان توفير منتجات آمنة وذات جودة عالية في الأسواق المحلية، مما يعزز الثقة في النظام الرقابي والتجاري في المحافظة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. الجيش الصومالي يعلن سيطرته على منطقة هلجن بمحافظة هيران الحدودية مع إثيوبيا
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية