أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام -
مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة -

الإصلاح والنهضة: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا ...

الإصلاح والنهضة: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا ...
الإصلاح والنهضة: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا ...

أكد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتركيا، تُعدّ حدثًا تاريخيًا يرفع مستوى التبادل الدبلوماسي المصري التركي إلى المستوى الرئاسي، كون الزيارة هي الأولى من نوعها منذ توليه رئاسة مصر.

وأشار عبد العزيز إلى أن هذه الزيارة تأتي بعد زيارة مماثلة قام بها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للقاهرة، ما يشير إلى بداية مرحلة جديدة من العلاقات الثنائية بين البلدين تسعى فيه كل من القاهرة وأنقرة إلى التوافق حول العديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف عبد العزيز أن هذه الزيارة خطوةً مهمة نحو تعزيز العلاقات بين مصر وتركيا، بخاصة في ظل التوترات الإقليمية الحالية، والحرب على غزة، حيث تُعدّ فرصةً لبحث سبل التعاون والتنسيق بين البلدين في حلّ الأزمات الإقليمية مؤكدًا بأن الزيارة تُشير إلى رغبة البلدين في بناء علاقات قوية ومستقرة، تُساهم في تحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أن هذه الزيارة تأتي في وقت حرج للغاية، حيث تشهد المنطقة العديد من الأزمات السياسية والاقتصادية مما يجعل الزيارة فرصةً مهمة لتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، بخاصة في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجهها المنطقة وتُشير الزيارة إلى رغبة البلدين في استغلال الفرص الاقتصادية المتاحة، وفتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي وجذب مزيدًا من الاستثمارات التركية لمصر وتعزيز الصادرات المصرية إلى أنقرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هتظهر امته.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية