أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

كشف حقيقة زيادة رسوم الإنترنت المنزلي وأسعار كروت الشحن

كشف حقيقة زيادة رسوم الإنترنت المنزلي وأسعار كروت الشحن
كشف حقيقة زيادة رسوم الإنترنت المنزلي وأسعار كروت الشحن

زيادة رسوم الإنترنت المنزلي حيث تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» العديد من المنشورات التي تشير إلى «زيادة أسعار كروت الشحن»، مما دفع العديد من المواطنين للتحقق من صحة هذه المعلومات ومعرفة ما إذا كانت أسعار كروت شحن الموبايل قد ارتفعت بالفعل.

كشف حقيقة زيادة رسوم الإنترنت المنزلي

نفت مصادر في قطاع الاتصالات صحة المعلومات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن زيادة أسعار كروت الشحن أو باقات الإنترنت أو رسوم الإنترنت المنزلي. وأكدت المصادر أن ما يتم تداوله حول هذا الموضوع غير صحيح تمامًا.

عوامل تهدد انقطاع الإنترنت
عوامل تهدد انقطاع الإنترنت

لم تعلن أي من شركات الاتصالات عن زيادة في أسعار كروت الشحن أو رسوم الإنترنت المنزلي. الأمر اقتصر فقط على طرح فئات جديدة من كروت الشحن، وهو ما فُسر من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أنه زيادة في الأسعار.

سعر باقات الإنترنت الجديدة
سعر باقات الإنترنت الجديدة

تساءل بعض المواطنين عبر «فيسبوك» عن حقيقة ارتفاع أسعار كروت الشحن، حيث كتب أحدهم: «هل كروت الشحن زادت؟»، بينما نشر آخرون منشورات تتحدث عن زيادة الأسعار بنسبة 10% إلى 20%، أو إلغاء كروت فئات معينة، أو زيادة رسوم الإنترنت المنزلي إلى 7 جنيهات بدلاً من 4.

تفاصيل عطل شكة الإنترنت
تفاصيل عطل شكة الإنترنت

من ناحية أخرى، أكد المتحدثون باسم شركات الاتصالات أن هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة، وأنه لا توجد أي تغييرات في الأسعار أو رسوم الخدمات. وتبقى الإعلانات الرسمية أو التصريحات من الشركات هي المصدر الموثوق لأي معلومات حول تغييرات الأسعار.

زيادة رسوم الإنترنت المنزلي
الإنترنت

حتى الآن، لم تعلن شركات الاتصالات عن أي زيادة في أسعار كروت الشحن أو رسوم الإنترنت المنزلي. الأخبار التي تتداولها وسائل التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع لا تستند إلى معلومات رسمية. وأي تغييرات في الأسعار أو تقديم فئات جديدة من كروت الشحن ستكون مصحوبة بإعلانات رسمية من الشركات المعنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدولار يخسر أمام الجنيه في البنك المركزي المصري بنهاية تعاملات اليوم
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية