أخبار عاجلة

شيرين عبد الوهاب تطالب روتانا بتعويض 10 ملايين جنيه بعد حذف أغانيها

شيرين عبد الوهاب تطالب روتانا بتعويض 10 ملايين جنيه بعد حذف أغانيها
شيرين عبد الوهاب تطالب روتانا بتعويض 10 ملايين جنيه بعد حذف أغانيها

كشف ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل الجلسة التي مثل فيها الدفاع عن موكلته أمس، حيث تم تأجيل القضية الأولى المتعلقة بشركة روتانا للصوتيات، والثانية مع المنتج محمد الشاعر، إلى 7 أكتوبر المقبل.

دعوى جديدة ضد روتانا

أفاد قنطوش بأنه قدّم دعوى جديدة ضد شركة روتانا، مطالبًا بتعويض قدره 10 ملايين جنيه، بسبب حذف الأغاني الجديدة لشيرين عبد الوهاب، على الرغم من انتهاء التعاقد بينهما وسدادها للشرط الجزائي الذي بلغ 8 ملايين جنيه. وأوضح قنطوش أن سداد الشرط الجزائي تم من قبل محامٍ آخر مختص بقضايا شيرين مع روتانا، حيث لم يتم توكيلي في هذا الأمر.

وأضاف أن روتانا طالبت خلال الجلسة بسداد الشرط الجزائي مرة أخرى، بسبب نشر شيرين لعدد من الأغاني رغم استمرار النزاع بينهما.

شيرين تتحدى روتانا

في إطار تحديها لشركة روتانا، دعت شيرين عبد الوهاب جمهورها للاستماع إلى أغانيها الجديدة عبر موقع "وي ترانسفير"، حيث يمكنهم تحميلها والاستماع إليها رغم محاولات روتانا لحذفها.

الصلح مع ياسر قنطوش

في سياق متصل، أعلنت شيرين عبد الوهاب عن تصالحها مع محاميها ياسر قنطوش، بعد أن تحدثت عنه بشكل غير لائق في برنامج تليفزيوني.

وشاركت صورة تجمعهما على حسابها الشخصي في تويتر، وكتبت: "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش".

وكشف قنطوش أنه تلقى اتصالاً من شيرين، حيث اعتذرت عما بدر منها، وأكدت له أنها تكن له كل الحب والتقدير، مشيرةً إلى أن ما قالته تم تفسيره بشكل خاطئ، كما أعربت عن شكرها له على حرصه على حضور جلسات قضاياها، رغم تنحيه مؤخرًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل الوضوء يسيطر على الغضب؟ نصائح نبوية تجعلك من الكاظمين الغيظ
التالى مجلس الذهب العالمي: استمرار تدفقات صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب عالميا