أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

في ثالث أيام "التجريبي".. 3 جلسات فكرية و4 ورش فنية و4 عروض مسرحية.. غدا

في ثالث أيام "التجريبي".. 3 جلسات فكرية و4 ورش فنية و4 عروض مسرحية.. غدا
في ثالث أيام "التجريبي".. 3 جلسات فكرية و4 ورش فنية و4 عروض مسرحية.. غدا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يشهد اليوم الثالث من فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين "دورة د. علاء عبد العزيز" برئاسة الدكتور سامح مهران، والذي يقام خلال الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر الجاري، على مسارح القاهرة، تقديم 3 جلسات فكرية، و4 ورش فنية، و4 عروض مسرحية.

في العاشرة صباحا، تشهد قاعة الندوات بالمجلس الأعلى للثقافة، جلسة "سياسات الأداء المسرحي ومقاومة تعويم الهويات" ويشارك فيها: د. ليلى بن عائشة من الجزائر، د. محمود سعيد من مصر، د. داليا همام من مصر، ويدير الجلسة د. أحمد مجاهد.

وفي الحادية عشرة صباحا، تقام جلسة "الأداء التراثي ومكافحة المركزية" تشارك فيها د. عزة القصابي من سلطنة عمان، ومجدي محفوظ من مصر، ويدير الجلسة د. أحمد مجاهد.

وفي الواحدة ظهرا، تعقد جلسة "حوار الهامش مع المركز" ويشارك فيها د. مرجان موسافي من كندا، د. جيليان كامبانا من أمريكا، د. لينا الأبيض من لبنان، د. أمينة الحلواني من مصر، ويدير الجلسة الدكتور مصطفى رياض.

وفي العاشرة صباحا، تستمر فعاليات ورشة "إلى الممثل.. ورشة تعريفية بطريقة ميخائيل تشيخوف الممثل والمخرج/ مع الممثل" ويقدمها الفنان عجاج سليم من (سوريا)، وفي التوقيت ذاته يستمر تقديم ورشة "السينوغرافيا واقعا وخيال" وتقدمها الفنانة شادية زيتون من (لبنان)، كما تقدم الفنانة أولجا بوزيلي من (اليونان) ورشة مسرح الابتكار الجماعي، وفي تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، تستمر فعاليات ورشة "مسرح إعادة الحكي.. التمثيل الجسدي" وتقدمها الفنانة داليا صبور من (مصر).

في السابعة مساء، يشهد مسرح السلام عرض "شجرة اللبان موشكا" من (سلطنة عمان)، وفي الثامنة مساء يُقدم عرض "حكاية درندش" من (العراق)، وفي التاسعة مساءً يُقدم عرض "celebraters" من (اليونان)، وفي التوقيت ذاته يُقدم عرض "الألياتروس" من (تونس) على مسرح الهناجر.

955.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مصر للطيران» توقع عقد خدمات أرضية مع شركة A Jet التركية
التالى الإفراج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا في مصر