أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -

إكس تطلق تطبيقها لأجهزة التلفاز الذكية

إكس تطلق تطبيقها لأجهزة التلفاز الذكية
إكس تطلق تطبيقها لأجهزة التلفاز الذكية

أعلنت منصة إكس، تويتر سابقًا، إطلاق تطبيق “X TV” المخصص لأجهزة التلفاز الذكية عبر العديد من متاجر التطبيقات.

وبات التطبيق متاحًا للتحميل بنسخته التجريبية من متجر جوجل بلاي ومتجر تطبيقات أمازون و LG، ويتيح التطبيق للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة كافة مقاطع الفيديو المتوفرة في منصة إكس مباشرةً عبر أجهزة التلفاز الذكية الخاصة بهم. 

ويأتي هذا الإطلاق بعد تأكيد إيلون ماسك في مارس الماضي أن الشركة تعمل على تطوير تطبيق “X TV” لتمكين المستخدمين من مشاهدة المحتوى المرئي في المنصة بنحو مباشر على شاشات التلفاز. 

ومع أن التطبيق متاح في منصات متعددة، لكنه غير متاح بعدُ في متجر تطبيقات آبل “آب ستور”، مما يعني أن مستخدمي أجهزة Apple TV سيضطرون إلى الانتظار حتى إطلاق التطبيق لاحقًا على أجهزتهم، وقد وعدت إكس بإتاحة التطبيق في المزيد من المنصات مستقبلًا.

ويوفر تطبيق “X TV” تجربة جديدة للمستخدمين تمكنهم من مشاهدة مقاطع الفيديو، ومنها الأحداث المباشرة والأخبار والمقاطع القصيرة المُسجلة مجانًا عند تسجيل الدخول باستخدام حساب إكس للوصول إلى التطبيق.

يُذكر أن واجهة المستخدم في تطبيق “X TV” تشبه إلى حد بعيد واجهة تطبيق يوتيوب وغيرها من تطبيقات مشاهدة المحتوى المشابهة، إذ تحتوي الواجهة على شريط تقدم للفيديو، وأزرار للتحكم مثل التشغيل والإيقاف، وخيارات أخرى مثل الإعجاب والإشارات المرجعية والإعدادات والتعليقات.

ويأتي إطلاق التطبيق في إطار خطة إكس للتركيز على المحتوى المرئي وتشجيعه، لربط المستخدمين بنحو أكبر بالمنصة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 94.62% طب الأسنان.. مؤشرات القبول بـ كليات طب الأسنان جامعة الأزهر
التالى انتشال سيدة والبحث عن آخرين أسفل أنقاض عقار أرض الجولف وتحطم 4 سيارات l صور