أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

بقذائف الهاون.. كتائب المجاهدين تخوض اشتباكًا عنيفًا مع قوات الاحتلال في طولكرم

بقذائف الهاون.. كتائب المجاهدين تخوض اشتباكًا عنيفًا مع قوات الاحتلال في طولكرم
بقذائف الهاون.. كتائب المجاهدين تخوض اشتباكًا عنيفًا مع قوات الاحتلال في طولكرم

في تطور ميداني ملحوظ، خاضت كتائب المجاهدين في طولكرم اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء. حيث نشرت الكتائب مشاهد تُظهر استهداف تجمعات قوات الاحتلال في محور تقدم حي الزيتون بقذائف الهاون، بالتعاون مع كتائب شهداء الأقصى.

كتائب المجاهدين تخوض اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في طولكرم

وفقا لما ذكرته كتائب المجاهدين عبر قناتها على تليجرام، فقد نجحت في استدراج قوة إسرائيلية إلى كمين محكم في حارة البلاونة بمخيم طولكرم. وقد تم استهداف القوة الإسرائيلية بالأسلحة الرشاشة والعبوات الناسفة، وهو ما أسفر عن إصابات مؤكدة في صفوف قوات الاحتلال.

هذا الكمين جاء نتيجة للتنسيق بين فصائل المقاومة في مخيم طولكرم، حيث تم تنفيذه بشكل مدروس لزيادة فعالية الهجمات ضد القوات الإسرائيلية.

اقرأ أيضا

حصيلة الشهداء في الضفة الغربية 

في سياق الأحداث، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية تسجيل 30 شهيداً ونحو 130 إصابة في الضفة الغربية منذ يوم الأربعاء الماضي، مما يرفع حصيلة الشهداء في الضفة إلى 682 شهيداً ونحو 5700 جريح. يأتي ذلك في ظل تصاعد العنف المستمر في المنطقة.

وفي وقت سابق، أفادت شبكة قدس الفلسطينية بأن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة إلى طولكرم ومخيمها، استمراراً لعدوانها على الضفة الغربية الذي دخل يومه السابع. في نفس الوقت، فرضت قوات الاحتلال منع تجول على مخيم طولكرم تزامنًا مع إعادة اقتحامه، فيما تقوم جرافات الاحتلال بتخريب وتجريف البنية التحتية في المخيم، تجدر الإشارة إلى أن الاشتباكات بين قوات الاحتلال والمقاومين تواصلت، مما يزيد من تعقيد الوضع الإنساني والأمني في المنطقة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي في الجامعات 2025
التالى التفاصيل المالية لعقد الزمالك مع الجابونى آرون بوبيندزا