أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

محافظ القاهرة: عقار مدينة نصر المنهار لم يؤثر على العقارات المجاورة

محافظ القاهرة: عقار مدينة نصر المنهار لم يؤثر على العقارات المجاورة
محافظ القاهرة: عقار مدينة نصر المنهار لم يؤثر على العقارات المجاورة

أكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، أن التقرير المبدئى للجنة الهندسية التى تم تشكيلها لفحص العقارات المجاورة لـ العقار المنهار رقم 30 شارع محمد عبد الهادى بأرض الجولف بحى شرق مدينة نصر أشار إلى عدم تأثر تلك العقارات بحادث انهيار العقار.

وأشار محافظ القاهرة أن عمليات البحث أسفرت عن استخراج ثلاث ناجيات من أسفل أنقاض العقار، ولا توجد وفيات حتى الآن، ومازال البحث جاريًا عن ناجين.

اقرأ أيضا

عقار أرض الجولف المنهار

وأكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة أنه تم الدفع بمعدات الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة للمساعدة فى رفع أنقاض العقار المنهار رقم 30 شارع محمد عبد الهادى بأرض الجولف بحى شرق مدينة نصر لتسهيل البحث عن الناجين.

والعقار المنهار مكون من أرضى و6 أدوار متكررة وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها فى عمليات الإنقاذ مع تواجد كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة وسيارات الإسعاف والمطافى، كما قامت شركات الغاز والكهرباء والمياه بفصل المرافق عن العقار.

انهيار عقار أرض الجولف

عقار أرض الجولف المنهار وقع نتيجة أعمال ترميم وإصلاحات حدثت في الطابقين الثاني والثالث، وأن 8 شقق من العقار المكون من 4 طوابق في كل طابق منه 4 شقق مقسمة على جزأين شهد انهيار الجزء الأمامي بما يحويه من شقتين في كل طابق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي في الجامعات 2025
التالى التفاصيل المالية لعقد الزمالك مع الجابونى آرون بوبيندزا