أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

آخر تطورات الحالة الصحية للكابتن إيهاب جلال.. نائب رئيس النادي الإسماعيلي يكشف

آخر تطورات الحالة الصحية للكابتن إيهاب جلال.. نائب رئيس النادي الإسماعيلي يكشف
آخر تطورات الحالة الصحية للكابتن إيهاب جلال.. نائب رئيس النادي الإسماعيلي يكشف

تداول رواد التواصل الاجتماعي أسم المدرب إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة، وهو ما أثار حالة من القلق بين جماهير النادي ومحبي الرياضة بشكل عام، ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرز التفاصيل حول الحالة الصحية للكابتن إيهاب جلال.

الحالة الصحية لـ إيهاب جلال

صرح فرج عمران، نائب رئيس النادي الإسماعيلي، عن آخر المستجدات في حالة إيهاب جلال الصحية خلال مكالمة تلفزيونية عبر برنامج “صباح أون تايم”، وأكد عمران أن الحالة الصحية للمدرب إيهاب جلال مستقرة، مع ظهور علامات الاستفاقة، وأشار إلى أن الفريق الطبي يتابع حالته عن كثب في العناية المركزة.

تفاصيل العملية الجراحية

وتعرض إيهاب جلال لوعكة صحية استدعت دخوله إلى المستشفى وخضوعه لعملية دقيقة لإذابة ثلاث جلطات في منطقة الرقبة، وخضع للعملية تحت إشراف فريق طبي مختص، وهو ما يعكس دقة الحالة الصحية التي عانى منها المدير الفني.

اقرأ أيضا

أسباب الوعكة الصحية

وأصيب إيهاب جلال بالإغماء أثناء وجوده في منزله، مما استدعى نقله بشكل عاجل إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة لتلقي العلاج اللازم، وتعد هذه الحالة الصحية الطارئة من الأحداث غير النادرة، ولكنها تتطلب رعاية خاصة ومتابعة دقيقة.

وأشار فرج عمران إلى أن الحالة الصحية لـ إيهاب جلال في تحسن، والآمال معقودة على تحسن وضعه بشكل كامل في الفترة القريبة المقبلة، وأكد على أن جميع المؤشرات إيجابية وأن الأطباء يتخذون كل الإجراءات اللازمة لضمان استعادة جلال لصحته بشكل كامل.

وختم عمران تصريحاته بالطمأنة إلى جماهير الإسماعيلي ومحبي الرياضة عن إيهاب جلال، معرباً عن أمله في أن تمر الساعات القادمة بشكل جيد وأن يعود جلال إلى حالته الطبيعية في أقرب وقت ممكن، وتعتبر هذه الأوقات صعبة لعائلة كرة القدم والإسماعيلي، ولكن الأمل في التعافي الكامل لإيهاب جلال يبقى قوياً بفضل الرعاية الطبية والاهتمام المستمر.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب ”المصريين” يستكمل فعاليات القافلة الطبية المجانية التاسعة بالبحر الأحمر
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية