أخبار عاجلة

عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة

عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة
عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة

أجلت محكمة الجنايات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة في القضية المعروفة إعلاميا ب"الدارك ويب"، لجلسة 3 من شهر أكتوبر المقبل.

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

حيث قررت محكمة الجنايات اليوم الثلاثاء تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الصغير أحمد محمد سعد المعروف بطفل شبرا، وذلك لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب،لنظر طلبات الدفاع وكذلك مواجهة أصحاب الشأن والمتهمين بالأحراز.
ونظرت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الدارك ويب.

النيابة عن المتهم الاول بقتل طفل شبرا الخيمة: المتهم باع جزء منه للحصول على معبوده


وشهدت الجلسة الثالثة من محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، مرافعة نارية من النيابة العامة، أمام هيئة محكمة جنايات شبرا بمحافظة القليوبية والتي جاء فيها، أن المتهم الأول بقتل طفل شبرا الخيمة وهو طارق أنور عبدالمتجلي، هو شخص جشع منذ الصغر طرده والده من المنزل منذ سنوات حفاظا على بقية أشقائه، ليتسكع في الطرقات من بين عمل وأخر يطرد من هذا وذاك بسبب سلوكه.

النيابة خلال جلسة المرافعة: جريمة طفل شبرا الخيمة لم ياتي بمثلها الزمان

و قال ممثل النيابة خلال مرافعته أمام هيئة المحكمة أن جريمة قتل الطفل أسرة الصغير أحمد محمد سعد المعروف إعلاميًا بـ طفل شبرا الخيمة، هي جريمة لم يأتي الزمان بمثلها حيث اجتمعت فيها الخسة والندالة، حيث الإثم الكبير الذي لا نظير له ولا مثيل.

يشار إلى أن، تقرير الطب النفسي الخاص بالمتهم الأول بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة، الصادر من إدارة المجلس الإقليمي للصحة النفسية وإدارة الطب الشرعي النفسي، وذلك بعد إحالة المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة وتصوير أعضائه، إلى مصحة نفسية، أن المتهم سليم ولا يعاني من أي أمراض نفسية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جيش الاحتلال يقر بمقتل جندي دعسًا في الضفة الغربية
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية