أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

محمد شريف: كنت أحلم دائما باللعب للنادي الأهلي.. والجماهير تطالبني دائما بالعودة

محمد شريف: كنت أحلم دائما باللعب للنادي الأهلي.. والجماهير تطالبني دائما بالعودة
محمد شريف: كنت أحلم دائما باللعب للنادي الأهلي.. والجماهير تطالبني دائما بالعودة

تحدث مهاجم نادي الخليج السعودي محمد شريف، عن أهم المحطات خلال مسيرته الكروية، ومسيرته داخل جدان النادي الأهلي، ويعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان نجم النادي الأهلي السابق.

تصريحات محمد شريف لاعب الخليج السعودي

بدأ محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي حديثه: “لا أعلم أي هدف هو الأجمل في مسيرتي، ولكن أعتقد أنه سيكون أحد الأهداف التي سجلتها في مرمى نادي الزمالك”.

وتابع في تصريحات إلى موقع دوري روشن السعودي: “عندما تلعب في النادي الأهلي، أنت تكون تحت ضغط خلال 24 ساعة يوميا، حتى خارج الملعب وكرة القدم في حياتك اليومية”.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد شريف

وأكمل: “حينما كنا نتعادل في مباراةن أو نتعرض للخسارة في الأهلي، لا تستطيع مجرد المشي والتحرك في الشارع، حتى إذا فزت في كل المباريات وخسرت في واحدة، يتم نسيان كل الانتصارات، حينما تلعب في الأهلي يجب عليك التضحية بالعديد من الأشياء”.

وأضاف: “عندما ألتقي مع جماهير الأهلي في أي مكان، يطالبونني بالرجوع إلى الفريق، وبالطبع أتابع مباريات الأهلي، حينما يسمح الوقت لي بذلك”.

وأتم: “كنت أملك العديد من العروض حينا كنت لاعبا في وادي دجلة، ولكن عند وصول عرض النادي الأهلي لم أتردد لحظة في الموافقة عليه، هو النادي الأكبر في إفريقيا ، وكان حلم حياتي الانضمام إليه، وقد تحقق ذلك، وحققت نجاحات كبيرة معه”.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏ و‏نص‏‏
حديث محمد شريف

تأجيل موعد بطولة السوبر المصري

علم موقع تحيا مصر من مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، أنه قد تم الاستقرار على تأجيل موعد إقامة بطولة السوبر المصري، والتي من المقرر إقامتها، في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بمشاركة كلا من الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

سبب تأجيل بطولة السوبر المصري

وأفاد المصر، أن السبب الرئيسي وراء اتخذا القرار بتأجيل موعد إنطلاق بطولة السوبر المصري، هو تضارب الموعد المحدد لها وهو في الفترة من 17 حتى 21 أكتوبر القادم، مع موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

موعد بطولة السوبر المصري الجديد

أصبح من المرجح الآن تعديل موعد إقامة بطولة السوبر المصري، حيث يقام في شهر ديسمبر المقبل، وتعد هذه هي المرة الثانية، التي يتم فيها تعديل موعد بطولة السوبر المصري، والذي كان من المقرر في البداية إقامته في الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر القادم، ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة الموعد النهائي لإقامة بطولة السوبر المصري بعد التعديل في الإمارات. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار السمك البلطي والبوري اليوم الأربعاء 4-9-2024 في محافظة قنا
التالى "تصل للفصل من الخدمة".. 8 عقوبات تأديبية للموظفين بقانون العمل (تعرف عليها)