أخبار عاجلة

" ملتقى شباب المعرفة".. محافظ بني سويف يشارك في فعاليات النسخة الثانية

" ملتقى شباب المعرفة".. محافظ بني سويف يشارك في فعاليات النسخة الثانية
" ملتقى شباب المعرفة".. محافظ بني سويف يشارك في فعاليات النسخة الثانية

اختتمت وزارة الشباب والرياضة جلسات ملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية، والذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وذلك خلال يومي 2، 3 سبتمبر الجاري، تحت شعار "الشباب العربي - فرص وتحديات المستقبل"، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية (بداية جديدة لبناء الانسان).

تحيا مصر، حضر الجلسة الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، الدكتور جاكلين عازر محافظ البحيرة، النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب.

وجاءت الجلسة بعنوان "تعزيز دور الشباب في مراكز صنع القرار"، وتناولت عدة محاور منها " التحديات التي تواجه الشباب في الاندماج في العملية السياسية وكيف يمكن التغلب عليها لزيادة مشاركتهم في صنع القرار، كيف يمكن للشباب ان يسهموا في تحقيق التنمية المستدامة والتغيير الاجتماعي من خلال مشاركتهم الفعالة في صنع القرار، دور التعليم في إعداد الشباب لأدوار القيادة وصنع القرار، أهمية تعزيز دور الشباب في الهيئات الدولية مثل الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية.

جدير بالذكر ان حفل الافتتاح حضره الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، السيد/ جمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، السيد / أليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم للبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي - مكتب مصر، الدكتور هاني تركي مدير مشروع المعرفة العالمي ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ولفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين.

فوز اللاعب  أحمد الجندي بالميدالية الذهبية

وعلق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على فوز اللاعب أحمد الجندي ، بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024.

الجندي يحصد الذهبية في منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس

وقال وزير الشباب والرياضة خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع  تحيا مصر ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،:" أحمد الجندي فاز بالدهب".

سارة سمير تحقق الميدالية الفية في أولمبياد باريس 2024

وكان أحمد الجندي قد حقق الميدالية الفضية في  أولمبياد باريس  2024 وعاد وحقق الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 في منافسات الخماسي الحديث.

وتمكن أحمد الجندي أن يحقق 1555 في المركز الأول في أولمبياد باريس 2024 في منافسات الخماسي الحديث وحطم الرقم القياسي الأولمبي في منافسات الخماسي الحديث في الأولمبياد.

وحققت بطلة رفع الأثقال سارة سمير فضية رفع الأثقال وزن 81 كجم في أولمبياد باريس 2024، وتمكنت سارة سمير أن تحقق الميدالية الفية في أولمبياد باريس 2024 وحصلت بطلة النرويج على الميدالية الذهبية بمجموعة 275، بينما جاءت سارة سمير في المركز الثاني وحققت 268 كجم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الاستثمار يلتقى وفد سيتي بنك لاستعراض مشروعات البنك بالسوق المصري
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية