أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

توقعات صادمة لـ ليلى عبداللطيف بشأن 4 دول وأخبار سارة عن مصر

توقعات صادمة لـ ليلى عبداللطيف بشأن 4 دول وأخبار سارة عن مصر
توقعات صادمة لـ ليلى عبداللطيف بشأن 4 دول وأخبار سارة عن مصر

ليلى عبداللطيف ، نفت خبيرة التوقعات اللبناني ة، الشائعات التي تداولت بشأن وفاته ا، مؤكدة أنها لن تلتفت إلى ما وصفته بـ “أصحاب النفوس الضعيفة”، الذين يروجون لهذه الأنباء.

وقالت : “هذه ضريبة النجاح، فالفنانة صباح وجورج وسوف قد تعرضوا لشائعات مشابهة ، كل شخص لديه منصة على وسائل التواصل الاجتماعي يروج لما يريد”. وأوضحت أنها مؤمنة بقدرها ومصممة على الاستمرار في مسيرتها بتقديم التوقعات حتى النهاية.

 

توقعات سياسية لـ ليلى عبداللطيف
توقعات سياسية لـ ليلى عبداللطيف

توقعات سياسية لـ ليلى عبداللطيف بشأن الانتخابات الأمريكية وحرب غزة

فيما يخص مستقبل الانتخابات الأمريكية ، كشفت العرافة ، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”، عن توقعاتها بأن الرئيس الحالي جو بايدن سيبتعد عن المشهد السياسي، وأن دونالد ترامب قد يمرض ويدخل المستشفى. كما توقعت أن تتولى كامالا هاريس رئاسة الولايات المتحدة وتصبح أول امرأة تحكم البلاد .

وبالنسبة لحرب غزة، توقعت ليلى أن يكون هناك اتفاق لوقف إطلاق النار، وأن تنتهي غزة من الاحتلال الإسرائيلي، مع وجود مفاوضات وتبادل للأسرى بين الجانبين.

 

توقعات ليلى عبداللطيف لـ مصر وأوروبا
توقعات-ليلى-عبداللطيف لـ-مصر-وأوروبا

توقعات ليلى عبداللطيف لـ مصر وأوروبا

وعلى صعيد الاقتصاد المصري ، توقعت الخبيرة أن يشهد الاقتصاد تحسنًا كبيرًا ، مع ارتفاع قيمة الجنيه أمام الدولار وعقد صفقات ضخمة بالمليارات ، وزيادة حركة السفن في البحر الأحمر عبر قناة السويس ، مما سينعش الأسواق المصرية .

أما فيما يتعلق بالظواهر الجوية ، فتوقعت عواصف وثلوج غير مسبوقة في مصر والدول العربية، وأمطارًا غزيرة لم تحدث من قبل، إضافة إلى مظاهرات وفوضى في أوروبا بشكل لم يُشاهد من قبل .

 

زلازل وقمم سياسية في المستقبل
زلازل وقمم سياسية في المستقبل

زلازل وقمم سياسية في المستقبل

كما توقعت أيضا وقوع زلازل في الدول العربية، مثل سوريا والأردن ولبنان وفلسطين وتركيا ، متمنية أن تكون الزلازل غير مدمرة قبل نهاية العام .

وأضافت أنه سيكون هناك قمة عربية في سوريا وقمة بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والرئيس السوري بشار الأسد، وكذلك زيارة من الأسد إلى أوروبا.

بهذه التوقعات المتنوعة، تؤكد العرافة على قدرتها المستمرة على رؤية المستقبل، مؤكدة أن الأحداث القادمة ستشهد تحولات كبيرة على الساحة العالمية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنك المغرب.. المؤشرات الأسبوعية في 5 نقاط رئيسية
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية