أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

مقابل 12.5 مليون دولار .. عرض قصر لساويرس للبيع بخليج ألماظة

مقابل 12.5 مليون دولار .. عرض قصر لساويرس للبيع بخليج ألماظة
مقابل 12.5 مليون دولار .. عرض قصر لساويرس للبيع بخليج ألماظة

/78886/مقابل-125-مليون-دولار--عرض-قصر-لساويرس-للبيع-بخليج-ألماظة

07:56 م - الإثنين 2 سبتمبر 2024

اسكان مصر -

تعرض شركة مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي عقارا للبيع مقابل 12.5 مليون دولار ما يعادل نحو 608 ملايين جنيه عبارة عن قصر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر، ويملكه الملياردير نجيب ساويرس.  

 

يقع القصر المكون من عقارين داخل مشروع فاخر يُعرف باسم خليج ألماظة في مدينة مرسى مطروح السياحية، المعروفة ببحيراتها وشواطئها الرملية البيضاء، ويبعد المجمع حوالي 4 ساعات ونصف بالسيارة شمال غرب القاهرة.

 

 

قال مروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، التي طرحت المنزل في السوق في منتصف أغسطس، إن “ساويرس” اشترى أول منزل مقابل “حوالي مليون دولار أميركي منذ ما يقرب من 10 سنوات، وبعد عامين اشترى المنزل المجاور له وقام بتوسيع عقاره”، موضحا أن الفلل المكونة من طابق واحد في المجمع تبعد عن بعضها البعض حوالي 10 أقدام. ولم يكشف جبريل عن المبلغ الذي دفعه ساويرس مقابل العقار الثاني، وفقاً لما ذكره موقع “Barron’s”.

 

 

أشار إلى أن العقار يمتد على مساحة تقرب من 6700 قدم مربع وتحتوي على 9 غرف نوم و9 حمامات، يقع كلاهما بجانب مسبح كبير، يبلغ طوله ضعف طول المسبح الأوليمبي تقريباً، مع إطلالات على البحر الأبيض المتوسط، مضيفا أن الوحدتين تتمتعان بأبواب زجاجية منزلقة، ومناطق المعيشة المتعددة من الداخل والخارج، والساونا، ونظام التشغيل الآلي للمنزل والوصول المباشر إلى الشاطئ.  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتبهوا على اسراركم .. خبيرة فلك : يومين مناسبين للمطالبة بالحقوق | تحذير من مساء الأحد
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية