أخبار عاجلة

النائب محمد القاضي: الشركة المتحدة أسهمت في عودة الريادة للإعلام المصري

النائب محمد القاضي: الشركة المتحدة أسهمت في عودة الريادة للإعلام المصري
النائب محمد القاضي: الشركة المتحدة أسهمت في عودة الريادة للإعلام المصري

عبر النائب محمد عزت القاضي، لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، عن سعادته بتصدر مصر قائمة أكثر 10 دول أفريقية ذات التأثير الأكبر من حيث القوة الناعمة في العالم للعام الجاري، وفقًا لمؤشر القوة الناعمة العالمي الصادر عن شركة الاستشارات العالمية "براند فاينانس"، مؤكدا أن هذا التقييم يعكس مكانة مصر المميزة وتأثيرها الإيجابي وسمعتها الطيبة بين الدول.

وأكد القاضي، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وراء تصدر مصر قائمة أكثر 10 دول إفريقية ذات التأثير الأكبر من حيث القوة الناعمة في العالم للعام الجاري، نظرا لما تقدمه من تنوع في الإعلام فضلا عن إنتاجها الضخم لمسلسلات وأفلام مما أدى إلى عودة الإعلام المصرى لمكانته الكبرى.

وقال إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حققت نجاحات كبرى في الإعلام وأن هذا النجاح تخطي الحدود؛ حيث لعبت دورا بارزا في صناعة الوعي فضلا عن دعم القضايا العربية على رأسها القضية الفلسطينية المشتعلة منذ 7 أكتوبر 2023 بسبب العدوان الغاشم من الجانب الإسرائيلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوزى حافظ كتاب الله وكان لسه مصلي الفجر .. زوجة «محمد» تكشف تفاصيل العثور عليه مشنوق بالشرقية
التالى "شفاك الله وعفاك وبإن الله تقوم منها بالسلامة".. محمود دونجا لاعب بيراميدز يوجه رسالة دعم لإيهاب جلال