أخبار عاجلة
كيف تفكر الأسواق مع خفض الفائدة؟ -
ما الذي يعنيه خفض الفائدة للأسواق؟ -

جوزى حافظ كتاب الله وكان لسه مصلي الفجر .. زوجة «محمد» تكشف تفاصيل العثور عليه مشنوق بالشرقية

جوزى حافظ كتاب الله وكان لسه مصلي الفجر .. زوجة «محمد» تكشف تفاصيل العثور عليه مشنوق بالشرقية
جوزى حافظ كتاب الله وكان لسه مصلي الفجر .. زوجة «محمد» تكشف تفاصيل العثور عليه مشنوق بالشرقية

كشفت أسرة الأستاذ «محمد محمد على» في العقد الرابع من عمره والذي عثرت عليه زوجته معلق في سقف حوش خاص بالمواشي بكفر أبو الديب التابع لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية التفاصيل الكاملة لحظة العثور عليه.

وقالت زوجة الأستاذ «محمد» أن زوجها موظف داخل إحدى مدارس الثانوية العامة بمركز الإبراهيمية ويبلغ من العمر ما يقارب من الخمسين عاما، وكان خلوق وجميع زملائه يحبوه وحتى الجيران لأنه لا يحب الاشتباك مع أحد، مشيرة إلى أنه كان الأخ الوحيد على خمس فتيات، وكان الأب لهم قبل أن يكون الأخ.

زوجة «محمد» تكشف تفاصيل العثور عليه مشنوق بالشرقية

وأضافت زوجة الأستاذ «محمد» أنه يوم الأحد الماضي استيقظ زوجها بعد أذان الفجر وتوجه إلى المسجد للصلاة، بعد ذلك إلى الحوش الموجود فيه المواشي لأنه ينهي عمله فيه أولا قبل أن يذهب إلى المدرسة، وبعد أن صلت الفجر توجهت إلى الحوش حتى تساعد زوجها في عمله، ولكنها استقبلت صدمة كبرى بعد أن وجدته مُعلق في سقف الحوش ومتوفي.

وتابعت قائلة "لقيت جوزي واقف اتجاه الكهرباء وقعدت اتكلم معاه لكنه مكنش بيرد عليا، ودا صدمنى دخلت اشوفه مبيردش ليه لقيته معلق في السقف وميت خالص، قعدت اصوت وبعدها الجيران اتلموا ونزلوه وروحنا على مستشفى الإبراهيمية لقيناه ميت خالص".

جوزى حافظ كتاب الله وكان لسه مصلي الفجر

واستكملت زوجة الأستاذ «محمد» حديثها قائلة بأن زوجها صلي الفجر أولا قبل أن يذهب إلى الحوش ولم يعاني من أي مرض نفسي، بل حافظ لكتاب الله، ولكن كان بينه وبين أولاد عمه خلافات بسبب أرض زراعية، مشيرة إلى أن أولاد عمه وجهوا إليه عدة تهديدات قبل ذلك حتى يحصلوا على أرض زراعية خاصة به".

وأردفت زوجة الأستاذ «محمد» بأنه عند وصول جثمان زوجها إلى المستشفى كشف عليه الطبيب، وقال بأنه مصاب بعدة كدمات وضربات في الجسد تسببت في وفاته، ثم تم تعليقه في السقف، مشيرة إلى أنه لا يوجد علامات حول رقبته إلا في جانب واحد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخارجية الألمانية: مقتل 6 من موظفي أونروا بغزة غير مقبول وإسرائيل تتحمل المسؤولية
التالى 9 نوفمبر المقبل.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول لطب أسنان أسيوط