أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

يوسف أوباما يفتح النار على مجلس إدارة نادي الزمالك بعد توقيعه لبيراميدز

يوسف أوباما يفتح النار على مجلس إدارة نادي الزمالك بعد توقيعه لبيراميدز
يوسف أوباما يفتح النار على مجلس إدارة نادي الزمالك بعد توقيعه لبيراميدز

يوسف أوباما يفتح النار على مجلس إدارة نادي الزمالك بعد توقيعه لبيراميدز.. أعلن يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك، عن انتهاء مسيرته مع الفريق الأبيض وانتقاله إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

" frameborder="0">

يوسف أوباما يفتح النار على مجلس إدارة نادي الزمالك

وفي حديثه خلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، قال أوباما: “الزمالك ملك لجماهيره وليس ملكًا لأي شخص، وأنا زملكاوي وأفتخر بذلك حتى آخر يوم في حياتي”.

تصريحات يوسف أوباما
تصريحات -يوسف- أوباما

يوسف أوباما مجلس إدارة الزمالك لم يقدّرني

وأضاف: يوسف أوباما “مجلس إدارة الزمالك الحالي لم يحترم تاريخي ولم يقدّرني، ومجلس حسين لبيب تعمد إبعادي عن النادي، وأقسم بالله العظيم أنني لم ولن أضع شروطًا لتجديد عقدي مع الزمالك”.

وأضاف يوسف اوباما: “تحدث معي حسين لبيب في يناير حول تجديد عقدي، وطلبت منه أن يحسم موضوع تجديد عقود لاعبين آخرين، ولم أكن أواجه أي مشكلة في ذلك. ومنذ تلك اللحظة، لم يتواصل معي أي شخص بخصوص التجديد. وأتحدى أي عضو في مجلس الإدارة أن يخرج ويقول إنني رفضت أو وضعت شروطًا قبل التجديد”.

تصريحات يوسف أوباما
تصريحات- يوسف- أوباما

يوسف أوباما تم تجاهلي بشكل واضح

كما أشار بشأن التجديد إلى أن “مجلس حسين لبيب اجتمع مؤخرًا مع عدد من اللاعبين ، وتم تجاهلي بشكل واضح. بعض الأشخاص في الزمالك يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لتشويه صورتي أمام الجماهير، وللأسف لم يتوجه لي الزمالك بالشكر عبر صفحته الرسمية بعد رحيلي”.
وأكد تم تجاهلي بشكل واضح ان مجلس الزمالك الحالي يرغب بشدة في رحيلي بهذه الطريقة، ولم أتهاون لحظة خلال فترة وجودي في النادي، والجميع يعرف تاريخ يوسف أوباما”.

تصريحات يوسف أوباما
تصريحات -يوسف- أوباما

واختتم أوباما حديثه قائلاً: “وقعت لبيراميدز لمدة ثلاث سنوات، وحسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص ظلمني أو تعمد إيذائي أو ادعى أنني تمردت على الزمالك وطلبت مبالغ كبيرة للتجديد”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقيب المحامين: شرفنا بدعوة اللجنة التشريعية لمناقشىة مشروع التعديلات الجنائية
التالى «إعدام وفض أحراز».. التفاصيل الكاملة لثالث جلسات محاكمة قتلة طفل شبرا الخيمة