أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

كشف تفاصيل ترحيل يحيى الكومي عقب القبض عليه وجماهير الإسماعيلي بصدمة

كشف تفاصيل ترحيل يحيى الكومي عقب القبض عليه وجماهير الإسماعيلي بصدمة
كشف تفاصيل ترحيل يحيى الكومي عقب القبض عليه وجماهير الإسماعيلي بصدمة

كشف تفاصيل ترحيل يحيى الكومي عقب القبض عليه  ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي الأسبق، في منطقة الشيخ زايد. لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل إضافية حول أسباب القبض أو التهم الموجهة له.

كشف تفاصيل ترحيل يحيى الكومي عقب القبض عليه

كشفت التحريات الأولية أن يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي الأسبق، كان هاربًا من أحكام قضائية، وتم القبض عليه داخل فيلا بمزرعته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

لقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه داخل منزله ومواجهته بالأحكام القضائية الصادرة ضده ، و التي أقر بها وتم نقله إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة .

وقد سبق ل يحيى الكومي أن تولى رئاسة نادى الإسماعيلى في الفترة من 2006عام  حتى عام 2008، وشهر واحد فقط في 2011.

ترحيل يحيى الكومي
ترحيل يحيى الكومي

القبض على المدير المسؤول عن مطبعة في الجيزة

في سياق منفصل، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على المدير المسؤول عن مطبعة في الجيزة، والتي كانت تحتوي على أكثر من 1.6 مليون مطبوع تجاري مختلف، تم إنتاجها دون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية وأكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة أن المطبعة كانت تقوم بطباعة المطبوعات التجارية دون إذن من أصحاب الحقوق.

وبعد تقنين الإجراءات والتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، تم استهداف المطبعة حيث عثر على 1,624,000 مطبوع وعبوات مختلفة جاهزة للتجهيز لمنتجات دوائية وغذائية بأسماء متعددة، دون تفويض قانوني. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

القبض على
القبض على

مداهمة المطبعة

فيما يتعلق بمداهمة المطبعة، استمرت التحقيقات للكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بعملية الطباعة غير القانونية وتم تفتيش المطبعة وتفكيك المعدات والمواد التي كانت تستخدم في الطباعة كما تم ضبط عدد من الوثائق التي قد تكون ذات صلة بالتحقيقات، حيث تركز الجهات الأمنية على تحديد جميع الأطراف المتورطة في هذه الأنشطة غير القانونية.

تأتي هذه التحركات في إطار جهود الحكومة لمكافحة التزوير وحماية حقوق الملكية الفكرية  حيث تسعى السلطات إلى تعزيز القانون وتقديم المتورطين إلى العدالة لضمان عدم تكرار مثل هذه المخالفات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجمعية العمومية للمجلس الاولمبي الاسيوي تجتمع غدا في نيودلهي
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية