أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

مفاجأة صادمة عمرو أديب في واقعة عريس الدقهلية يكشف عدد رزيجاته ونصاب

مفاجأة صادمة عمرو أديب في واقعة عريس الدقهلية يكشف عدد رزيجاته ونصاب
مفاجأة صادمة عمرو أديب في واقعة عريس الدقهلية يكشف عدد رزيجاته ونصاب

علق الإعلامي عمرو أديب على واقعة عريس الدقهلية التي تم التحقق بعد ذلك من أنها “مفبركة”. وقال أديب إن هذه الحادثة تعكس مشكلة كبيرة في الثقة بالإعلام وتزايد الشائعات، مُشيرًا إلى أن مثل هذه التصرفات تضر بالمجتمع وتخلق حالة من القلق والارتباك بين الناس أضاف أديب أن الدور الأساسي للإعلام هو تقديم المعلومات بدقة وموضوعية، وأنه يجب على الجميع توخي الحذر وعدم نشر الأخبار دون التحقق من صحتها.

مفاجأة صادمة عمرو أديب في واقعة عريس الدقهلية

في برنامجه “الحكاية” على قناة “MBC مصر”، علق الإعلامي عمرو أديب على واقعة اختطاف عريس من أمام قاعة أفراح في الدقهلية، والتي تبيّن لاحقًا أنها مفبركة. أديب وصف الحادثة بـ”الفيلم الأمريكاني”، مشيرًا إلى دقة تفاصيل الفيديو المصور، حيث استخدم العريس سيارة بلا لوحات لتصوير الواقعة. وقال: “الراجل تعب جدًا وعمل كل حاجة في الفيديو بدقة. الفيديو متعوب فيه بصراحة”.

واقعة عريس الدقهلية

أديب أضاف بدهشة: “فجأة عريس واقف في الشارع تيجي عربية بسرعة وتخطفه من وسط الفرح، أنت تشوف كده تقول ايه اللي جري في البلد؟! إزاي الراجل يتخطف قدام الناس؟!” وتابع ساخرًا: “الدنيا اتقلبت، واللطيمة اشتغلت، والبلد خلاص أي حد يعمل فيها أي حاجة! وفجأة يطلع العريس الظريف اللطيف ويقول كنت بهزر، وإننا كنا عايزين نعمل حالة”.

عمرو أديب يكشف عقوبة عريس الدقهلية
عمرو-أديب-يكشف-عقوبة-عريس-الدقهلية

وكشف أديب أن العريس، أحمد جمال، الذي ادعى اختطافه، متزوج منذ ثلاث سنوات ولديه أطفال. وأشار إلى أنه قد يواجه عقوبة السجن لمدة سنة على الأقل بسبب تدبيره لهذه الفبركة.

خدعة عريس الدقهلية2

الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية بدأت التحقيق في الواقعة مساء السبت، حيث أن أحمد جمال، البالغ من العمر 30 عامًا، وزوجته أمل البدراوي، قاما بنشر مقطع الفيديو على قناتهما في اليوتيوب، مدعين فيه تعرضه للاختطاف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على وظائف خريجى كلية الإدارة والإقتصاد بالجامعة المصرية الروسية
التالى محمد صلاح يكشف عن موقفه من الأنضمام إلى معسكر منتخب مصر ويخطر اتحاد الكرة بالموعد