أخبار عاجلة

الأرصاد الجوية تزف خبر سار للمواطنين مع بداية شهر سبتمبر

الأرصاد الجوية تزف خبر سار للمواطنين مع بداية شهر سبتمبر
الأرصاد الجوية تزف خبر سار للمواطنين مع بداية شهر سبتمبر

الأرصاد الجوية تزف خبر سار للمواطنين مع بداية شهر سبتمبر.. قدم محمود القاياتي، من المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام القليلة المقبلة، وكذلك حالة الطقس خلال شهر سبتمبر.

توقعات الأرصاد الجوية
توقعات- الأرصاد -الجوية

أمطار خفيفة على السواحل

وقال محمود القاياتي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ”صباح الخير يا مصر“ على القناة الأولى، إن الفترة الحالية ستشهد تغيرًا في الأحوال الجوية من يوم لآخر نتيجة انتهاء فصل الصيف وبداية الفصل الجديد.

وتابع عضو المركز الإعلامي للأرصاد الجوية: من اليوم وحتى الغد، نظرًا لوجود نظام ضغط منخفض في طبقات الجو العليا، ستسقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وقبالة السواحل الشمالية.

الأرصاد الجوية
الأرصاد- الجوية

الأرصاد الجوية بشرى سارة للمواطنين

وأوضح الأستاذ، أنه من المتوقع أن تتشكل السحب على مناطق متفرقة على مستوى ولايات الجمهورية مما سيحسن من درجات الحرارة، وأن يكون هناك نشاط معتدل للرياح سيلطف الأجواء بنسبة بسيطة خلال الأيام القليلة القادمة.

وسلط الضوء على انخفاض طفيف في نسبة الرطوبة خلال الأيام القليلة القادمة، وهي بداية مبشرة بانخفاض الرطوبة ودرجات الحرارة، وذكر أن درجات الحرارة الصغرى ستبدأ بالانخفاض التدريجي.

الأرصاد الجوية
الأرصاد- الجوية

الأرصاد الجوية عن تغيرات الطقس

مع اقتراب بداية فصل الخريف والأحوال الجوية المواتية خلال الـ 72 ساعة الماضية، يتابع العديد من المواطنين توقعات الطقس ويحاولون معرفة مدى ملاءمة التغيرات الجوية ودرجات الحرارة.

فقد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في آخر بيان لها أنه بعد التحسن الذي شهدته درجات الحرارة في الساعات القليلة الماضية سيكون الجو حار رطب مرة أخرى، حيث ستكون القاهرة والوجه البحري والمناطق الساحلية الشمالية حارة رطبة نهارًا، بينما سيكون الجنوب وجنوب سيناء شديد الحرارة والليل مائل للحرارة رطب.

توقعات الأرصاد الجوية
توقعات- الأرصاد -الجوية

الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية خلال الساعات القادمة

حددت هيئة الأرصاد الجوية مجموعة من الظواهر الجوية التي ستحدث خلال الساعات القليلة القادمة. يحتمل سقوط أمطار خفيفة على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية، ويحتمل هبوب رياح نشطة متقطعة على معظم المناطق، ويحتمل سقوط أمطار خفيفة متقطعة على بعض مناطق الساحل الشمالي وعلى امتداد البحر من الأحد 1 سبتمبر وحتى الإثنين 2 سبتمبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتنياهو يعلق على تصريحات بايدن ضده: لا أستطيع التصديق
التالى شريف فتحي يفتتح المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية