أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

مفاجأة تعلنها الأرصاد الجوية تخص طقس الساعات الأولى من شهر سبتمبر

مفاجأة تعلنها الأرصاد الجوية تخص طقس الساعات الأولى من شهر سبتمبر
مفاجأة تعلنها الأرصاد الجوية تخص طقس الساعات الأولى من شهر سبتمبر

مفاجأة تعلنها الأرصاد الجوية تخص طقس الساعات الأولى من شهر سبتمبر.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الساعات القليلة المقبلة. ستشهد القاهرة تغيرًا في حالة الطقس مع عودة الكتل الهوائية القادمة من أوروبا تدريجيًا إلى حالة الطقس خلال الأسبوع.

" frameborder="0">

الأرصاد الجويةطقس القاهرة اليوم 

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري والمناطق الساحلية الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء والجنوب. يكون الطقس ليلاً حار رطب على أغلب المناطق، ومعتدل الحرارة ورطب على المناطق الساحلية الشمالية.

تشمل الظواهر الجوية ضباب مائي رقيق صباحاً على بعض المناطق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية، ورياح هادئة متقطعة على الساحل الشمالي وجنوب سيناء والجنوب.

الأرصاد الجوية
الأرصاد- الجوية

الأرصاد الجوية تعلن عن أمطار شتوية

من الممكن سقوط أمطار خفيفة متقطعة على طول الساحل الشمالي وعلى الوجه البحري الشمالي.

كشفت الدكتورة منار غانم من المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجويه عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة للساعات القليلة القادمة.

وقالت الدكتورة غانم في بث تلفزيوني أمس السبت أن الطقس سيتحسن تدريجياً هذا الأسبوع بسبب تأثير الكتل الهوائية القادمة من جنوب غرب أوروبا المارة فوق البحر الأبيض المتوسط.

الأرصاد الجوية
الأرصاد -الجوية

منخفض جوي

وأشار عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى أن البلاد تتأثر أيضًا بمنخفضات جوية في طبقات الجو العليا، والتي تعمل على وجود بعض السحب المنخفضة والمتوسطة المستوى التي تحجب بعض أشعة الشمس، مما يساعد على انخفاض درجات الحرارة وقيم الرطوبة، حيث سجلت درجات الحرارة 33-34 درجة مئوية في القاهرة هذا الأسبوع.

الأرصاد الجوية
الأرصاد- الجوية

الأرصاد الجوية من المحتمل هطول أمطار رعدية.

وأشار مندوب المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجويه إلى سقوط أمطار على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، تصل إلى شمال مسطح البحر اليوم الأحد، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة مع احتمال تكون أمطار رعدية على أبو سمبل وحرايب وشلاتين والوادي الجديد وأسوان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة مصر وكاب فيردي
التالى التخطيط : بعثة يابانية لبحث أوجه التعاون مع هيئة قناة السويس