أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

5 لاعبين خارج قائمة الزمالك الإفريقية بينهم الصفقة الجديدة

5 لاعبين خارج قائمة الزمالك الإفريقية بينهم الصفقة الجديدة
5 لاعبين خارج قائمة الزمالك الإفريقية بينهم الصفقة الجديدة

الزمالك , أكد مصدر من داخل النادي أن الإدارة قامت بقيد جميع اللاعبين في القائمة الإفريقية الأولى استعدادًا للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024-2025.

وبحسب المصدر ، فإن القائمة لم تشمل بعض اللاعبين مثل مهاب ياسر، ومحمد عبد الشافي، وسيف فاروق جعفر، وحازم أسامة، ومحمود بنتايك، اللاعب الجديد الذي انضم حديثًا إلى صفوف الفريق. هؤلاء اللاعبون تم قيدهم فقط في القائمة المحلية ولم يُدرجوا في القائمة الإفريقية الأولى.

 

سبب عدم قيد بنتايك
سبب عدم قيد بنتايك

سبب عدم قيد بنتايك وموعد وصول بطاقته الدولية

أوضح المصدر أن السبب وراء عدم قيد محمود بنتايك في القائمة الإفريقية الأولى هو عدم وصول بطاقته الدولية حتى الآن .

وأشار إلى أنه بمجرد وصول البطاقة، سوف يتم قيده في القائمة الإفريقية الثانية التي يحق لها المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي، وكذلك في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية ، في حال تأهل الفريق .

ومن المقرر أن تشارك القائمة الإفريقية الأولى في منافسات دور الـ32 من البطولة، وهو الدور الذي سيغيب عنه بنتايك واللاعبون الآخرون الذين لم يتم قيدهم .

 

zamalek fans 1 2020 1

استعدادات الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني

يستعد اللفريق الأبيض لخوض مباراته القادمة في الموسم الجديد أمام فريق الشرطة الكيني في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024-2025. من المقرر أن تُقام المباراة في أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل ، على أن تُقام مباراة الإياب بين الفريقين في أحد أيام 20 أو 21 أو 22 من نفس الشهر. وستكون قناة “بي إن سبورتس” هي الناقل الحصري للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وكان فريق الشرطة الكيني قد حجز موعدًا مع المارد الأبيض في هذا الدور بعد تغلبه على فريق البن الإثيوبي بهدف نظيف في إياب الدور التمهيدي من البطولة الإفريقية ، حيث سجل اللاعب رشيد توحة هدف الفوز. وقد انتهت مباراة الذهاب بين الشرطة الكيني والبن الإثيوبي بالتعادل السلبي.

الزمالك حامل لقب الكونفدرالية
الزمالك-حامل-لقب-الكونفدرالية

الزمالك حامل لقب الكونفدرالية

جدير بالذكر أن المارد الأبيض هو حامل لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الماضية ، بعدما فاز على فريق نهضة بركان المغربي في مباراة الإياب بهدف دون رد سجله أحمد حمدي، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربي بنتيجة 2-1. يسعى الفريق للحفاظ على لقبه والمضي قدمًا في البطولة لتحقيق إنجازات جديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك الإعلان عن مفاجأة بشان الصفقة الجديدة
التالى محمد صلاح يكشف عن موقفه من الأنضمام إلى معسكر منتخب مصر ويخطر اتحاد الكرة بالموعد