أخبار عاجلة

ياسمين عز تكشف عن مفاجأة: ”أنا في الطريق للجواز”

ياسمين عز تكشف عن مفاجأة: ”أنا في الطريق للجواز”
ياسمين عز تكشف عن مفاجأة: ”أنا في الطريق للجواز”

كشفت مقدمة البرامج، ياسمين عز عن تفاصيل مثيرة حول سر نجاح الزواج وخطواتها نحو الارتباط القريب، وجاء ذلك في تصريحات حصرية لبرنامجها "كلام الناس" على قناة MBC مصر.

أكدت ياسمين عز، التي تستعد لدخول عش الزوجية، على أهمية دور المرأة في بناء أسرة سعيدة، مشيرة إلى أن "الست عمود البيت" بفضل ذكائها، حكمتها، واستيعابها لاختلافات الشريك.

وأوضحت أن الصبر والتفاهم هما مفتاح العلاقة الناجحة، مشددة على أهمية تقديم الدلع والاهتمام للشريك.

وأشارت ياسمين عز إلى أن الكلمات الطيبة والصبر هما الطريق لتجنب الخلافات مع الشريك، مؤكدة على أهمية التفاهم وعدم التسبب في المشاكل بسبب الكلمات الجارحة.

وأضافت بأن تقدير الشريك وتقديم الدعم والاهتمام هما عناصر أساسية لتكوين علاقة زوجية ناجحة.

وفي ختام حديثها، شددت ياسمين عز على أن الثقة والاحترام المتبادل هما ركيزتان أساسيتان في بناء علاقة زواج مستدامة، مشيرة إلى أن السعادة تكمن في قدرة الشريكين على تقدير بعضهما البعض وتقديم الدعم والحب بصدق وصفاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بمشاركة حمدي فتحي.. الوكرة يسقط أمام الدحيل في الدوري القطري
التالى أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا تنظيميا لمناقشة ملفات السوشيال وتقييم أداء الفعاليات