أخبار عاجلة

سماع مرافعة الدفاع فى محاكمة المتهمة بقتل ابنتها بحلوان..غدا

سماع مرافعة الدفاع فى محاكمة المتهمة بقتل ابنتها بحلوان..غدا
سماع مرافعة الدفاع فى محاكمة المتهمة بقتل ابنتها بحلوان..غدا

تستمع محكمة جنايات حلوان، غدا الأثنين، الى مرافعة الدفاع بمحاكمة عاملة نظافة متهمة بقتل ابنتها .


تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد، والمستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين صادق، وأمناء السر مجدي شكري وليد رشاد.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 23136 لسنة 2023 جنايات حلوان، أن المتهمة 22 سنة، عاملة نظافة، قتلت عمدا ابنتها المجنى عليها الطفلة مع سبق الإصرار، بأن بيتت النية وعقد العزم على الخلاص منها لسخطها عليها، وتنفيذا لهذا الغرض والت تعديها عليها أكثر من مرة بالضرب بـ"عصا" بمختلف عموم جسدها بزعم تأديبها وتقويمها.

وتضمن أمر الاحالة ؛ وأعقاب ذلك أطبق يديها على عنقها قاصدة من ذلك إزهاق روحها فأحدثت بها الإصابات التي أودت بحياتها دون استجابة لاستدائها مرة ودونما حملتها بعدما فاضت روحها إلى بارئها للمشفى بزعم مداواتها تخلصا من أثار جرمها.

والقى رجال المباحث القبض على المتهمة وإعترفت بارتكاب الواقعة دون قصد قتله ولكن بحجة تأديبها ، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية واحالتها للمحاكمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنك الأهلي يتيح استبدال العملة للمسافر حتى 5 آلاف دولار ويرفع حدود بطاقاته في الخارج
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية