أخبار عاجلة

موعد حفل آمال ماهر في السعودية

موعد حفل آمال ماهر في السعودية
موعد حفل آمال ماهر في السعودية

تستعد النجمة آمال ماهر، لحفل غنائي يجمعها مع الموسيقار الكبير عمر خيرت على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، في حفل لا ينسى بعنوان "ليلة الأحلام" يوم 26 يوليو الحالي.

ونشرت شركة بنش مارك، المنظمة لهذا الحفل المرتقب، البوستر الدعائي الذي يحمل تفاصيل الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلقت الشركة قائلة: "ليلة الأحلام... ليلة نستمتع فيها بإبداعات الموسيقار الكبير عمر خيرت وصوت الفنانة الكبيرة آمال ماهر في جدة، على مسرح عبادي الجوهر أرينا".

ومن جهة أخرى، قدمت الفنانة آمال ماهر مؤخرًا حفلين مميزين في المملكة العربية السعودية في مدينتي الطائف وأبها، حيث حققت نجاحًا كبيرًا وأبهرت الجماهير بأدائها الرائع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفير مصر فى كينيا : تم حصول موافقة الملعب فى كينيا منذ اسبوع فقط .. و لاعبو الاهلى لديهم مهمة مواجهة أشعة الشمس.. شعبية الزمالك اكبر من الاهلى فى كينيا
التالى تشكيل توتنهام المتوقع ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي.. سون يقود كتيبة الهجوم